ضمن متابعات الاخبار المستجده حول بطولة دوري جميل السعودي للمحترفين , واستعدادات الفرق المتباريه خلال الجولة المقبله منه الجولة التاسعه عشره , حيث تم اجراء لاعبي فريق الاتحاد جده , لعمليات مرانه بغية الاستعداد لمواجهة ولقاء فريق نادي الشباب , في المباراه التي ستقام في مساءيوم السبت المقبل بتاريخ 18 فبراير الجاري , وذلك ضمن الجولة 19 من دوري جميل .

حيث تمت متابعه رئيس مجلس إدارة النادي ” الاتحاد ” المهندس حاتم باعشن وعضو الشرف أنمار الحائلي وعضو الشرف أحمد كعكي , في حين جاء هذا الحضور بهدف دعم اللاعبين قبيل اقتراب موعد مباراة الاتحاد وخصمه الشباب , وقبل ان يتقابل العميد في مهمته القادمه في الجولة الاصعب من الدوري .

كما ولقد تمت تاديه عمليات مران , جميع أعضاء الفريق جملة من التدريبات اللياقية قبل أن يخصص المدرب , في حلقة الجزء النهائي والاخير من المران للتمارين التكتيكية , والعمل على ختامها بتمارين لياقه معها ضمن استعدادات المران والتجهيز الى مناورة كروية مصغرة أجراها في منطقه منتصف الملعب .

هذا ومن الجدير ذكره انه تم اجتماع مدرب الفريق ” الاتحاد جده ” لويس سييرا مع جميع اللاعبين قبل انطلاق المران الاول لهم قبل مواجهة الشباب .