مستفيدي الضمان الاجتماعي بانتظار موعد ايداع معاشات الضمان والمساعدة المقطوعة

مستفيدي الضمان الاجتماعي بانتظار نزول معاشات شهر محرم 1439 التي تاخرت في ايداعها وزارة العمل والشؤون الاجتماعية في حسابات مستفيدي الضمان , والتي من المتوقع ان يتم نزولها مشموله بالمساعدات المقطوعه , فقد كانت الوزاره قد صرحت بان الموعد المخصص لنزول معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدات النقديه سيكون مع بداية كل شهر هجري وبشكل دوري , الا ان الامر لايستجد حوله اي اخبار حتى الان من قبلها .

اخبار الضمان الاجتماعي

وفي ابرز الاخبار المتعلقه بمؤسسة الضمان الاجتماعي , فقد قام فرع الضمان الاجتماعي بمنطقة مكة المكرمة باختتام الدورة المخصصه لمستفيديه , والمعروفه باسم ” التعامل الامثل مع المستفيدين من الضمان الاجتماعي ” والذي اقيم على مسرح فرع الضمان الرئيسي بمدينة جدة .

وكان المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل والتنمية الاجتماعية “ابا الخيل” قد اكد على ان جميع مستفيدي الضمان الاجتماعي بامكانهم الدخول وتحديث البيانات عبر موقع حساب المواطن السعودي , والذي تم التسجيل فيه لجميع مستفيدي الضمان الكترونيا من قبل الاداره القامه عليه , من دون حاجتهم الى الدخول بشكل فردي والتسجيل , فقد تم ذلك بالنيابه عنهم مسبقا , وبات عليهم الدخول لتحديث بياناتهم فقط .

وقد تقدمت الاخبار المتابعه لجديد الضمان الاجتماعي حول دورة التعامل الامثل بحضور مدير علاقات فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعيه “مشعل القرضي” في منطقة مكة المكرمة , والتصريح من جانبه على ان هناك عدد 22 متدرب قد تمكنوا بالاستفاده من هذه الدوره سواء رجال او نساء , في المده المحدده وهي 3 ايام لكافة الفروع المخصصه لحضورها .

مع لفت النظر من جانبه حول اهداف الدوره ومنها , تنمية مهارات موظفي الضمان الاجتماعي , بما يخص التعامل مع مستفيديه والسعي لتقديم افضل الخدمات المتاحه لهم في جميع مناطق وفروع المملكة , وتحفيزهم بتوزيع الشهادات المؤهله لهم تدريبا في اخر يوم من الدورة .

رابط موقع الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعة

وللتعرف على تفاصيل اكثر بما يخص مؤسسة الضمان الاجتماعي والتحديثات فيها وتسجيل الطلبات , والتعرف على موعد نزول معاشات الضمان الاجتماعي والمساعدة المقطوعه من الرابط (( هنـــــا))