في جديد اخبار كرة القدم السعوديه , جاءت الاخبار هذا المساء بقرار اسناد اتحاد كرة القدم الاسيوية , وذلك على تحكيم مواجهة المنتخب السعودي بخصمه منتخب تايلاند في المباراه المقبله ضمن تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم , والتي من المقرر ان تكون في تاريخ يوم الرابع والعشرون من شهر جمادى الاخر على توقيت المباراه عند الساعه الثالثه مساء .

حيث من المقرر ان يلتقي المنتخب السعودي بنظيرة التايلاندي في الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 وتم الاعلان عن طاقم تحكيمي بحريني سوف يقوم بقيادة هذه المباراه , فسوف يقودها كحكم اول الحكم الدولي علي حسن عبدالنبي بصفته حكم مساعد محمد جعفر “مساعد أول” والحكم الثالث نواف شاهين خليفة “كمساعد ثان” والحكم الرابع عمار إبراهيم “بصفته حكم رابع”.

في حين قد تم الاتفاق على اتمام تكليف طاقم تحكيمي أوزبكي لقيادة مبراه ومواجهة المنتخب السعودي بخصمه المنتخب العراقي , وذلك من قبل اتحاد كرة القدم الاسيويه , وذلك ضمن الجولة السابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 .

والتي سوف تتم بقيادة الحكم الدولي فالنتين كوفالينكو، والحكم الثاني الذي يساعده مامور سايدكاسيموف “بصفته مساعد أول” والحكم الثالث شادمنوف “بصفته كمساعد ثان” والحكم الدولي سيرزود قاسيموف “بصفته كحكم رابع”.