لجنة المنشطات تستدعي حسام غالي لاعب النصر السعودي

فبعد أن عاد المحترف المصري حسام غالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم فى نادي النصر السعودي, إلي منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين من جديد, قامت لجنة المنشطات بإستدعائه لإجراء الكشف عليه.

وتجدر الإشارة بأن اللاعب حسام غالي يقوم باللعب إلي صالح نادي النصر السعودي بداية من الموسم الراهن, وكان ذلك بعد أن التقاعد معه قادماً من الأهلي المصري, لكي يلعب لمدة موسم واحد , مقابل 850 ألف دولار, فى خلال فترة الإنتقال الصيفية الجارية.

ومن الجدير بالذكر بأن اللاعب حسام غالي قد سبق له وأن عمل على تثميل النصر السعودي من قبل فى موسم 2009 – 2010, وكانت له واقعة شهيرة عندما تم استدعاؤه إلي المنشطات, وقد قامت التحاليل بإظهار تواجد المنشطات فى عينه الدم الأولي التى تم إجرائها فى المهمل الآسيوي فى مالزيا.

وفى هذا الوقت قرر اللاغب غالي بأن يقوم بإعادة تحليل العينة الثانية والثالثة على نفقته الخاصة, فى المعمل الألماني والذي قام بتبرئة لاعب النصر السعودي الحالي, ولاعب الأهلي المصري السابق.

يذكر بأن نادي الإتفاق قام برفض الخسارة أمام مستضيفه فريق النصر, ليخرج بنتيجة التعادل 2-2 فى المباراة التى قامت بالجمع بين كلاً من النصر والإتفاق على ارضيه استاد الملك فهد الدولي فى الرياض, فى ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين.