في اهم وابرز اخبار الرياضه العربيه والعالميه اليوم , فقد تم الكشف من قبل تصريحات الصحيفة الانجليزيه “ذا صن” عن اهم المميزات والخصائص التي سوف ينالها الحكم الانجليزي الحكم “مارك كلاتنبرج ” حيث سوف يجني الكثير من الامور بعد التحاقه بقيادة مباريات البطولات السعوديه , وذلك بعد رحيل  مارك عن البريميرلييج واتجاهه الى قياده منافسات وبطولات المملكة العربية السعودية.

فقد قالت الصحيفة الشهيرة ” ذا صن ” إن كلاتنبرج سيتمكن من الحصول على راتب سنوي من المقرر ان يصل قدر نحو نصف مليون جنيه إسترليني ناهيك عن العديد من المزايا الأخرى التي تم الاتفاق عليها مع اتحاد كرة القدم السعودي .

فيما كانت صحيفة الديلي ميل الإنجليزية ايضا قد عبرت عن هذا التوجه من قبل الحكم الانجليزي الى بطولات السعديه وقد ذكرت في هذا الصدد , أن راتب كلاتنبرج الجديد سيكون خمسة أضعاف راتبه الحالي في بطولات كرة القدم الإنجليزية.

وعليها فقد عبر الاتحاد السعودي لكرة القدم بعمليات تعاقد مع الحكم الانجليزي “مارك كلاتنبرج ” والعمل على شغل منصب هام في لجنة التحكيم السعودية هذا بالاضافه الى عمليات قيادته لمجموعه من المباريات التي قادها في كرة القدم الانجليزيه .