ضمن جديد الاخبار المتداوله بعد فوز فريق نادي الزعيم علة خصمه الخليج خلال افتتاح الجولة الـ 19 من دوري جميل السعودي للمحترفين , فقد جاءت تصريحات مدرب الهلال ” دياز ” في المؤتمر الصحفي الذي اقيم عقب المباراه مباشره , حث أعرب مدير فريق الهلال الفني , الأرجنتيني رامون دياز، عن رضاه واعجابه باداء لاعبين الفريق واتمام الفوز الساحق على خصمه الخليج في المباراه اليت جمعت بينهم في مساء يوم الخميس 16 فبراير الجاري , وانتهت بفوز الزعيم بنتيجه اربعه اهداف نضيفه.

وعليها فقد صرح مدرب الهلال دياز، خلال المؤتمر الصحفي بعد نهايه المواجهه بقوله : “انني اليوم سعيد جدًا بأداء الفريق واللاعبين بشكل عام , لقد تحكمنا في الكرة طوال المباراة وتمكنا من الاستحواذ عليها , وانا بالفعل سعيد أيضا بعودة اللاعب ليو بوناتيني، والمهاجم كارلوس إدواردو اللاعبين الابرز في التهديف”.

واردف دياز في تصريحاته بقول: “الحافظ لاعب جيد واصبح لاعب أساسي بتشكيله الفريق، ولقد مر بفترة إصابة، ولا أريد أن أخاطر بإشراكه حتى يكون في اتم جاهزيته اللياقيه والبدنيه والفنيه , واللاعب عبدالله الزوري سيعود قريبا مع زملاءه في الفريق”.

كما ولقد اعقب دياز مدرب الهلال بقوله : “اننا حاليا نعمل جاهدين للاستفادة من الركلات الركنية، وسوف نقوم بالسعي جاهدين لتطوير ذلك. أشكر جمهورنا الوفي على الحضور، حيث انهم اكبر داعم فعال لنا جميعا في فريق الهلال”.

وكانت اخر كلمات دياز في اختتام المؤتمر حينما اردف بقوله : “لقد طلبت من لاعبي فريقي الاستحواذ بصوره اشمل في وسط الملعب حيث ان الخصم يلعب بتكتل دفاعي، وهذا يتطلب ان نتريث وننتظر لحين الوقت الملائم , وبناء الهجمة بتركيز عال وفني “.