صور رمضان 2018 تصاميم خلفيات صور رمضان جديدة ومميزة

نتواصل معكم زوارنا الكرام مع اقبال اول ايام الشهر الكريم , باجمل باقة من صور رمضان 2018 جديدة ومميزة , نطرحها لكم في شكل صور وخلفيات ورمزيات تنفع لسطح المكتب ورمزيات الواتس اب والفيس بوك , وللتواصل بها مع من تحبون للتعبير عن تهنئتكم للجميع بقدوم شهر رمضان المبارك , وننشر لكم عبر هذا القمال بعض الاعمال والمستحبات والاذكار التي حث عليها ديننا الحنيف في ليالي وايام الضيف الكريم “شهر رمضان المبارك” نسال من الله القبول لنا ولكم , وكل عام اونتم الى الله اقرب .

صور رمضان 2018 خلفيات رمضان

في صور رمضان 2018 نجد كثيرا من البهجه والفرح في اجمل الصور التي تعكس التراث العربي والاسلامي الاصيل من حيث كرم الضيافه وكرم موائد الافطار , ومختلف الحلويات والاطباق المشهوره لدى مختلف الدول العربية في شهر الصيام , ناهيك عن تناقل صور رمضان 2018 لانواع كثيره من اشكال والوان وصناعات فوانيس رمضان , التي خُلدت كشكل من اشكال زينة هذا الشهر الكريم عبر الزمن .

وقبل نشر البوم صور شهر رمضان 2018 , نطلعكم على بعض المستحبات التي حثنا عليها الرسول وصحابته الكرام في الايام والليالي المقبله منش هر رمضان المبارك , فيستحب في اول ليلة من رمضان الغسل بنية التطهر لاعمال شهر رمضان , وصلاة ركعتين نستقبل بها الضيف الكريم ونتوجه بها الى الله بصفحة جديدة من الاعمال اصلالحه والتوبه عن كل مافات من اعمال وخطايا خالجت نفوسنا منذ عام مضى .

كما ويستحب قراءة الادعية اليومية الخاصه بشهر رمضان , حيث يوجد لكل تاريخ يوم من الشهر الفضيل دعاء خاص به , وله من الاجر والثواب العظيم لكل من قرأه بنية التوبه والاستغفار والتسبيح والتهليل .

ومن المشهور بان شهر رمضان هو شهر صلة الارحام والتجمعات العائلية , التي يرغب بها المسلم ان يتقرب الى الله بتقربه الى الاهل والوالدين والاصدقاء وتصفية القلوب بكل ماسبق من اثام وغيبة ونميمه ومخاصمه بين المسلم واخيه المسلم , فمن الواجب في دخول شهر رمضان ان يصفى كل منا نياته وقلبه تجاه اخوانه المسلمين , وان يبدا مع الجميع صفحات جديده من الحب والاخاء في الله ولله .

صور رمضان 2018 صور شهر رمضان جديدة

كما ومن المشهور في شهر رمضان تعليق زينة الانوال والمصابيح في الشوارع والاسواق والمنتديات العامه والمطاعم والعمارات والمنازل , تعبيرا من الاهالي عن فرحتهم بقدوم الشهر الفضيل , ولادخال البهجه والفرح الى النفس والى الاطفال , ولاضفاء نكهه خاصه على ايام شهر رمضان بشكل مختلف عن باقي شهور السنه .

ومن المتعارف بان شهر رمضان عبر الازمان هو اكرم الشهور عند الله , حيث تبسط موائد الرحمن في الافطار والاسحار للمحتاجون والفقراء والصائمون في كل مكان حول العالم , بالخصوص في بيت الله الحرام بمكه المكرمة والمسجد النبوي الشريف , حيث تقدم وجبات يوميه من الافطار والسحور للزوار والمعتمرين بهدف القربه من الله تعالى .