مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 بث مباشر

ضمن عمليات التاهب والاستعداد , وانتظار شيق من قبل جماهير كرة القدم السعودية لاقوى منافسات الدوري السعودي هذا اليوم , يستعد نادي الهلال السعودي لخوض منافسته الشرسة امام نادي القادسية , وذلك حينما يحل الهلال ضيفا ثقيلا على القادسية على ارض ملعب بن جلوي في الدمام – المنطقة الشرقية .

ويريد الهلال بهذا اللقاء المحافظة على الصدارة التي اصبحت فاصلا قويا بينه وبين النادي الاهلي جدة , الذي يحتل مرتبة الوصيف حاليا بفارق نقطة عن الهلال , ونتابع معكم زوار موقع كابتن نيوز قناة البث المباشر لـ مشاهدة مباراة الهلال والقادسية اليوم الجمعة 16-3-2018 .

وتتم مجريات لقاء الهلال والقادسية اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنه عشره من الدوري السعودي , وكان سبب التاجيل هو معارضة توقيتها مع مباريات دوري ابطال اسيا , حيث تم ايضا تاجيل مباراة الاهلي جدة امام الرائد من نفس الجولة لنفس الاسباب , وعليها فان الاهلي يخوض مساء اليوم ايضا مواجهته امام الرائد على نفس توقيت موعد مباراة الهلال والقادسية , عند الساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة , باختلاف القناة الناقلة والمعلق الرياضي .

وبالتزامن مع نقل مباريات الدوري السعودي المتبقية للموسم الحالي عبر قنوات mbc  الرياضيه , فان محطة السعودية الرياضيه تشارك بنقل البث المباشر لنقل مباريات الدوري , وذلك عبر الترددات الجديدة لمجموعه قنوات ksa sports  .

وتفصل الصدارة مابين الهلال والاهلي في هذه الجولة نقطه واحده , فان الهلال متصدرا برصيد 49 نقطة , فيما يحل الاهلي في المركز الثاني برصيد 48 نقطه , وفي حال فاز الهلال وهزم الاهلي فان تعزيز الصدارة سيكون من فرصة الزعيم في هذه الجولة , بيد ان التعادل للهلال مع فوز الاهلي ليس لمصلحته مطلقا , فقد يبعده عن الصداره بالخصوص مع استمرار المنافسات المقبله بقوه لجولتان ايضا .

ويريد الاهلي تخطي الرائد هذا المساء لتضييق الفارق على الهلال واحتلال الصدارة , وذلك في حال فاز الاهلي على الرائد وتعثر الهلال بالتعادل او الهزيمة امام القادسية .

وعليها فان الصراع قويا وشرسا بين الفرق الاربعه ها المساء , فان الرائد والقادسية ايضا يريدان المحافظه على حظوظهما بالبقاء في الدوري السعودي والهورب من الهبطو لدوري الدرجة الاولى .

كما وان الهلال يامل بالفوز لاعادة ثقة وامال جماهيره التي استاءت بشكل كبير بسبب تعثر فريقها في اخر ثلاثة مباريات خاضها الهلال في مسابقة الدوري السعودي , ناهيك عن تذيله في ترتيب مجموعته لدوري ابطال اسيا , والسبب يعود لهذه النتائج السلبيه في تعادل الهلال مره وخسارته اخرى امام الريان القطري وخسر أمام الريان القطري في الجولتين الثالثة والرابعة من دور المجموعات للدوري الاسيوي 2018 .

وهذا الامر الذي يدركه الهلال جيدا سواء كان لاعبين او ادارة , حيث ان حصد النقاط بات امرا مهما , وحتى التعادل لن يكون مرضيا بعد ذلك في مواجهات الهلال المقبله , واهمها مواجهة اليوم , مباراة الهلال والقادسية , وضرورة تحقيق الفوز والخروج منها بـ 3 نقاط يتواصل منها الزعيم في صدارته لترتيب المسابقة .

كما وان الهلال سيلتقي الاهلي في الجولة المقبله من الدوري السعودي وهي الجولة قبل الاخيره , في لقاء قمة كلاسيكو الجولة الـ25 , المقررة في تاريخ يوم 7 من إبريل القادم , وعليها تكون هوية الفائز بلقب الدوري بيّنه , ويتم التتويج على اثرها .

ونوفر لكم زوار كابتن نيوز , البث المباشر لمواجهة الزعيم هذا المساء الجمعة 16 مارس 2018 , و مشاهدة مباراة الهلال والقادسية بجودة عالية مجانا عبر الانترنت , وتمنياتنا بمتابعة ممتعه لكم , وبالتوفيق للفريقان ..