مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس 12/4/2018 بث مباشر

نتابعكم جماهير كرة القدم السعودية , عشاق الموج الازرق بتفاصيل مباراة الهلال والفتح اليوم الخميس بتاريخ 12 ابريل 2018 – 26 رجب 1439 , المواجهه الحاسمه في جولة الدوري السعودي للمحترفين الاخيره “الجولة 26” ولقاء شرس بين متصدر ترتيب الدوري السعودي وصاحب المركز الرابع , مباراة القمه التي ينتظر منها جماهير الزعيم تعويض خروج فريقهم من البطولة الاسيوية وبطولة كاس الملك للموسم الحالي 2018 , بالفوز بلقب دوري المحترفين , ونوافيكم في اخر هذا المقال بفيديو البث المباشر وتذكرة حضور مجانية لـ مشاهدة مباراة الهلال والفتح اليوم , وتتويج بطل كاس دوري المحترفين 2018 .

يدخل نادي الزعيم مواجهته امام الفتح , وكله عزم وقوة لتحقيق بطولة الدوري في اخر جولة منه , بالخصوص بعد ان تفادى الخسارة امام غريمه الاهلي في مواجهة الجولة الماضيه من الدوري , والخروج من المباراه بنتيجة التعادل السلبي , والمحافظة على مركزه في الصداره بفارق نقطة عن وصيفه الاهلي الذي يلاحقه ويريد خطف الصداره والبطولة منه , الا ان الازرق يابى الهزيمه , ويستمر بطموح الثبات نحو التتويج باللقب .

ومن المقرر ان يخوض فريقي الهلال والفتح مساء اليوم الخميس 12 ابريل الجاري مواجهتهم الحاسمه في اخر مراحل الدوري المحلي , على ارضية ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض , وانطلاق بث مشاهدة مباراة الهلال والفتح عند الساعه الـ 8:40 مساء بتوقيت الرياض ونقل البث عبر قناة السعودية الرياضيه وقناة mbc الرياضية الاولى , على نفس التوقيت .

ويريد الفتح عرقلة الهلال هذا المساء , بالخصوص بعد تقدم ارقام الفتح ونتائجه مؤخرا , والتي بلغ بها المركز الرابع في جدول الدوري , برصيد 36 نقطة , فيما يتمركز الهلال في الصداره برصيد 53 نقطة .

وبحسب الارقام المتابعه لنتائج مباريات دوري المحترفين , فهناك حالات سياتي على اثرها احتمالية تتويج الهلال او الاهلي باللقب , ففي حال فاز الهلال على الفتح وتعثر الاهلي امام احد فـ بالتاكيد اللقب هلالي , اما في حال تعادل الهلال والفتح وتعادل الاهلي واحد فان اللقب ايضا هلالي بفارق نقطة , وفي حال فاز الاهلي على احد وتعثر الهلال امام الفتح فان اللقب اهلاوي بفارق نقطتان , وفي حال تعادل الهلال مع الفتح وفاز الاهلي امام احد فان اللقب اهلاوي .بفارق نقطة .

وجاء في اخر متابعات الاخبار قبل موعد مشاهدة مباراة الهلال والفتح , ماتم نشره عبر مواقع الانترنت والصحافه الرياضيه حول الارقام والافضليه بالفوز لمباراة الهلال والفتح اليوم , وماهي الطريقه التي من الممكن ان يتّبعها مدرب نادي الفتح امام الهلال وعرقلة تقدمه وتتويجه بالبطولة .

فقد كتبت الصحف الرياضيه بان لقاء الهلال والفتح سيكون تاريخيا هذا اليوم ومن اقوى مباريات الموسم 2018 , وذلك حينما يحل الفتح ضيفا على الهلال ولقاء عنوانه الاثاره والحسم والمتعه من ارض جامعة الملك سعود بالرياض .

فباعتبار ان هناك ارقام تاريخيه للفريقان فاننا نحصرها لكم هنا , فنجد بان الفتح والهلال تواجها لعدد 22 مرة في كافة البطولات، كان منها 17 مباراه في الدوري السعودي للمحترفين، و3 مباريات في كأس خادم الحرمين الشريفين، و2 مره في كأس ولي العهد، وكما تذكر الاحصاءيات فان الهلال كان دوما هو الفائز بالنتائج الاقوى , فقد تمكن من سحق الفتح لـ 17 مره , فيما هزم من الفتح عدد 3 مرات فقط , وتعادلا مرتان .

وباعتبار ان نادي الفتح متحسنا في كثير من جوانبه الفنيه والاداء العام , فانه يعتبر نداً قويا للهلال هذا اليوم , الا ان حلم الفوز باللقب لن يصعب على الزعيم في حال اراد التشبث به حتى النهايه , وتحقيق حلم جماهير الازرق بتكرار حمل لقب الدوي لهذا الموسم ايضا .وحيث ان هوية البطل للدوري لازالت غائبة ولايوجد اي تاكيد لمن سينالها .

هل الهلال بفوزه على الفتح او الاهلي بفوزه على احد , ومن هذا المنطلق فقد سعت ادارة اتحاد كرة القدم السعودي بالتوفيق بينه وبين رابطة دوري المحترفين , بعمل تجهيزاتها للتويج بالبطولة هذا المساء وتوقع كافة الاحتمالات بشأن إعلان هوية بطل المسابقة , بنتائج الفوز في مباراتي الهلال مع الفتح بالرياض، وأهلي جدة مع أحد في مكة المكرمة , وعمل التجيهزات اللازمه في حال ايا منهما كان المتوج باللقب هذا المساء .

وعلى اثرها فقد فقد تم الاتفاق في اجتماع الاتحاد مع الرابطة، بان يتواجد كلا من عادل عزت في مباراة الهلال والفتح المقامه على ارض استاد جامعة الملك سعود بالرياض , وحضور رئيس رابطة دوري المحترفين “مسلي آل المعمر” لمقابلة الأهلي وأحد، المقامة على ارضية ملعب الشرائع بمكة المكرمة.

ناهيك عن استعدادا اتحاد كرة القدم لفقرة التتويج بعمليات تجهيز نسختين من كأس البطولة مع الميداليات الذهبية للاعبي الفريقان “الاهلي ” و “الهلال” , وكانت ادارة اتحاد كرة القدم السعوديه قد هيأت في وقت سابق الملعبين لإقامة احتفالية في حال ايا من الهلال او الاهلي توج باللقب هذا المساء , ومن المقرر ان تتضمن احتفالية التتويج إقامة منصة خاصه على ارض الملعب المتوج فيه احدهما لاكتمال عمليات الاحتفالات وانطلاق ألالعاب النارية.

ولكل من يتابعنا عبر هذا المقال نوفر لكم هنا رابط مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر بجوده عالية , وتنشيط رابط الفيديو من القناة الناقلة للمواجهه ksa sports  قبيل موعد المباراه بدقائق , متابعة ممتعه نتمناها لكم ..

وسوف يتم تحديث البث قبيل المباراة بوقت قليل.. إنتظرونااا