مشاهدة مباراة الاهلي والسد يلا شوت الاثنين 14-5-2018 لدوري ابطال اسيا

مشاهدة مباراة الاهلي والسد .. ضمن اهم المباريات الاسيويه في الفتره الحاليه , تقام اليوم الاثنين بتاريخ 14 مايو 2018 – 28 شعبان 1439 , مباراة الاهلي السعودي والسد القطري , المقرر اقامتها على ارضية استاد الجوهره المشعه في جده , حيث يحل السد ضيفا على الراقي ويلتقيان في مواجهة اياب دور الـ 16 لدوري ابطال اسيا , وبحلول موعد مشاهدة مباراة الاهلي والسد اليوم نتابعكم بجديد الاخبار حول استعدادات الفريقان لهذا اللقاء الحاسم قبل التاهل للدور التالي .

موعد مشاهدة مباراة الاهلي والسد

ويريد الاهلي جدة بمواجهته امام السد تعويض خسارته التي نالها بنتيجة 2-1 في لقاء الذهاب , بغية استمرار المشوار الاسيوي , وتقرر ان يتم نقل مباراة الاهلي والسد اليوم عبر قناة بي ان الرياضيه المشفرة , في توقيت البث المباشر على التوقيت المحدد عند الساعه الـ 8:40 بتوقيت مدينة جده , وتمكن جماهير الراقي بمتابعة و مشاهدة مباراة الاهلي والسد في دوري ابطال اسيا على القنوات المفتوحه عبر الانترنت لموقع يلا شوت وقنوات الكاس الرياضيه .

وتوجهت الانظار قبيل اقتراب توقيت مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والسد القطري الى تشكيلة لاعبي الراقي المشاركه في هذا اللقاء , حيث ستكون هناك كثيرا من الغيابات بحسب تصريحات ادارة الاخضر , مع استمرار استبعاد عناصر الفريق المهمه ومنها اللاعب عمر السومه واللاعب فيتفا واللاعب المقهوي لعدم الجاهزيه للمشاركه .

ناهيك عن غياب عناصر اساسيه اخرى بسبب مشاركتها في معسكر المنتخب السعودي باسبانيا استعدادا للمونديال الروسي , ومنهم اللاعب تيسير الجاسم والحارس ياسر المسيليم , وغياب اللاعب علي عواجي عن تشكيلة الاهلي امام السد اليوم لداعي الاصابه التي لحقت به في لقاء الذهاب في الدوحة , وكانت الاخبار قد تابعت حالته واكدت اجراؤه لعملية جراحية مؤخرا .

وضمن متابعات استعدادات الاهلي لمواجهته امام السد القطري في جدة اليوم , فقد شرع المدير الفني للنادي “فتحي الجبال” في حديثه بالمؤتمر الصحفي القمام قبل مباراة الاهلي والسد بتميز لقاء الفريق بنزعه هجوميه سيكون الاعتماد فيها متركزا على بعض الخطوط , حيث يريد المدرب التونسي التركيز على الهجوم بتواجد كلا من اللاعب مؤمن زكريا وعبدالفتاح عسيري وسلمان المؤشر , ومساندة راس الحربه لهم من الامام باللاعب مهند عسيري .

وفي نفس السياق وضمن استعدادات النادي القطري قبيل اقتراب انطلاق مشاهدة مباراة الاهلي والسد اليوم , في اياب دور الـ 16 , فقد نشرت الاخبار حول استعادة السد لمدافعها بيدرو، العائد بعد انتهاء مرحلة الايقاف , الى جانب عودة اللاعب الجزائري يوغرطة حمرون للمشاركة في هذا اللقاء .

ولا يبدو بان الامور واضحه بخصوص مشاركة تشافي هيرنانديز واللاعب بغداد بونجاح , حيث لم تنقل الاخبار مايفيد بدخولها مباراة السد والاهلي اليوم , بالخصوص بعد غيابهما عن لقاء السد والدحيل .

ومن جهة اخرى فقد تناقلت وساءل الاعلام عن المكافها المحفزه للاعبي الاهلي , التي طرحتها هيئة الرياضه يوم امس بلسان المتحدث عنها الرئيس تركي ال الشيخ , في حال تمكن الاهلي من تخطي السد , وقام ال الشيخ باعلان تم نشره عبر حسابه الرسمي في تويتر بشروع الهيئة بتوفير مكافأة مالية قدرها 30 ألف ريال لكل لاعب من نادي أهلي جدة , تقدم له في حال التأهل والفوز غدًا امام السد القطري لدور الثمانية من دوري أبطال آسيا.

ولكي يتمكن احد الفريقين من التاهل لابد من الحصول على نتائج محدده تاتي كالتالي ..

  • يتأهل الاهلي في حال فوزه بهذه النتائج : 0/1 او 0/2 او 0/3 او 1/3 او 2/4 او 3/5
  •  يتأهل السد في حال فوزه او تعادله باي نتيجه او هزيمته بـ : 2/3 او 3/4 او 4/5
  •  وفي حال فوز الاهلي ب 1/2 بالوقت الاصلي يحسب لهما وقت إضافي

قناة مشاهدة مباراة الاهلي والسد

ونوافيكم زوارنا الكرام وكما عودناكم دوما بالبث المباشر مجانا عبر الانترنت , هنا في هذا المقال لمتابعة احداث مباراة الاهلي والسد اليوم الاثنين بتاريخ 14 مايو 2018 , ونشر القناة الناقة للمباراه على توقيت البث عند الساعه الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية , تابع قناة مشاهدة مباراة الاهلي والسد يلا شوت , حيث سيتم نشر فيديو القناة قبل اللقاء بدقائق ..

رابط المشاهدة: kooralive.info/2018/05/Match-Al-ahli-vs-Al-Sadd-live_13.html