مشاهدة مباراة الاهلي وأحد اليوم الخميس 12 ابريل 2018 الاسطورة بث مباشر

عشاق الساحرة المستديرة , جماهير رياضة كرة القدم السعودية , محبي ومشجعي النادي الاهلي السعودي “الاهلي جدة” انتم على موعد مع الاثاره والتشويق والحسم في مواجهة الملكي اليوم بالجولة الاخيرة من دوري المحترفين السعودي “جولة 26” ومتابعة احداث مباراة الاهلي امام أحد , التي قد تحدد مصير الاهلي نحو التتويج باللقب او بقاءه وصيفا للهلال متصدر الدوري بفارق نقطة عنه , في حال تمكن الهلال من تخطي عثرة الفتح هذا اليوم في نفس توقيت و موعد مشاهدة مباراة الاهلي واحد الخميس بتاريخ 12 ابريل 2018 – 26 رجب 1439 .

ويدخل الاهلي جدة ضيفا على نادي أحد على ارضية استاد الشرائع بمكة المكرمة , ويامل جماهير الراقي ان تكون كرة القدم عادلة لصالح فريقهم في اخر جولة من الدوري المحلي , بعد كثير من المواقف الصعبه التي تعرض لها فريقهم في موسم لايعتبر كغيره من المواسم التي مرت على الاهلي خلال سنوات عديده مضت , بتحمل كثير من الاعباء والظغوطات التي حاول الفريق تخطيها بامال ووقوف جماهيره معه , واخر امل لهم بالتتويج واستعادة اللقب مساء اليوم الخميس في حال حالف الاهلي الحظ بالفوز وتعثر الازرق امام الفتح .

وعن ارقام الاهلي في بطولة دوري المحترفين هذا الموسم , والتي نذكر لكم نبذه عنها خلال هذا المقال وقبيل اقتراب موعد نشر البث المباشر لـ مشاهدة مباراة الاهلي واحد اليوم الخميس مساءً , عند الساعه الـ 8:40 بتوقيت مكة المكرمة , عند الـ 5:40 بتوقيت جرينتش , عبر قناة mbc pro sport 2 وقناة ksa sports 2 بالتزامن في البث المباشر بينهما .

فنجد بان الاهلي قد تمكن من المحافظة على نتائجه لثلاثة بطولات هذا الموسم , والعبور الى نصف نهائي بطولة كاس خادم الحرمين الشريفين “كاس الملك” قبل ان يتعثر امام الفيصلي لعبور النهائي , والخروج من البطولة وتاهل الفيصلي على حساب الراقي , ولازالت ارقام الاهلي جدة متقدمه في البطولة الاسيوية , اليت يلعب فيها الاهلي بروح سفير الوطن بعد خروج الهلال من دور المجموعات على يد نادي العين الاماراتي , وبقاء الاهلي متصدرا حتى الان في مجموعته التي يقودها نحو التاهل للدور التالي .

ويلعب في البطولة الثالثه الاهلي بروح البقاء والمنافسه على الصداره منذ اكثر من جولة , يحاول منها خطف الصدارة من الهلال , الا ان الحظوظ لم تكن في صالحه , بالرغم من فارق النقطة الواحده فقط بينه وبين الازرق , حيث يحتل الهلال المركز الاول برصيد 53 نقطة , فيما يحتل الاهلي المركز الثاني برصيد 52 نقطة .

ومن هنا فانه وكما عهدناه “نادي الاهلي جده” لايستسلم مطلقا , ويبقى متاملا بلوغ القمم , وهو الامر الذي يرتجي من خلاله جماهير الاخضر بوفرة حظوظ فريقهم وتتويجه بطلا للدوري في حال عبر احد وفي الجهه الاخرى تعثر الهلال او تعادل امام الفتح .

وقبل حلول توقيت مشاهدة بماراة الاهلي وأحد , فتجدر الاشاره الا ان الاهلي تعادل مع الهلال في الجولة الماضيه من الدوري “الجولة 25” تعادلا سلبيا , صعب الامور عليه بشكل كبير , ناهيك عن حضور كثير من المشكلات الادارية بين ادارة النادي الاهلي ونجمها الهداف عمر السومه , وحديث الاعلام عن هذا الوضع الغير مألوف لدى ادارة الاهلي جدة , بالخصوص بعد تكرر حركة مدرب الاهلي ريبروف باستبدال اللاعب السوري عمر السومه في مواجهتين متتاليتين , دون ابداء اي اسباب .

وبالحديث عن نجم الاهلي السومه , فقد صدر قرار مدير فني الاهلي “ريبروف” قبل ساعات من موعد مشاهدة مباراة الاهلي واحد , بعدم ادخال السومه في قائمة التشكيلة المشاركة لمواجهة الاهلي امام احد بجولة الدوري الاخيره , بحسب مانشرته صفحة نادي الاهلي الرسميه علة موقع تويتر .

وشكوك وتوتر حول هذا الخبر من قبل جماهير النادي , بالخصوص وان المدرب ريبروف كان قد ابعد اسم السومه ايضا عن قائمة لاعبي الاهلي الشماركة في البطولة الاسيويه مسبقا , ولازالت الاسئله تدور حول نوع المشاكل الداخليه في ادارة الاهلي بينه وبين كابتن الفريق اللاعب عمر السومة , وعلاقة المدرب بالامر .

كما ولقد ورد في اخبار مباراة الاهلي واحد اليوم الخميس 12 ابريل 2018 , انباء عن استعداد اتحاد كرة القدم السعودية ورابطة دوري المحترفين , بعمليات التتويج والاحتفالات في ارضيات الملعبين , الشرائع في مكة المكرمة , واستاد جامعة الملك فيصل بالرياض , تحسبا لفوز وتتويج ايا من الفريقان “الاهلي” ام “الهلال” في مساء هذا اليوم , وجولة القمة النهائية المحدده لهوية بطل الدوري السعودي للموسم 2018 .

كما ولقد نشرت مواقع اخبار الرياضة السعودية , حول العقوبات التي طالت النادي الاهلي قبيل اقتراب موعد لقاء الحسم لـ مباراة الاهلي واحد مساء اليوم , فقد اطلقت لجنة الانظباط والاخلاق قرارا بخصوص قذف جماهير الاهلي عبوات اليماه على ارضية ملعب الجوهره في لقاء الاهلي والهلال الماضي ضمن الجولة الـ 25 , بغرامه ماليه بلغت 100 الف ريال سعودي على ادارة النادي .

ولم يقف الامر هنا , بل واعلنت الانظباط عن اصدار قرار العقوبه الماليه ايضا على لاعب الاهلي عمر السومه , بسبب عدم حضورة لمنطقة اللقاءات السريعه الحصرية عقب نهاية مباراة فريقه الاهلي امام الهلال , وبلوغ الغرامه الموقعة عليه بقيمة 20 الف ريال سعودي .

وباستمرار التشويق والاثاره والحسم , نستمر معكم زوارنا الكرام من الان وحتى موعد لقاء القمة في اخر جولة من دوري المحترفين , وننشر لكم فيديو مشاهدة مباراة الاهلي وأحد بث مباشر بجودة عالية , برابط قناة البث , وتوفر فيديو المشاهدة اون لاين قبيل اقتراب موعد اللقاء بدقائق .. تابعونا .