فى آخر ما ورد من مستجدت الأخبار فى البلاد السعودية فيما يخص رابط الاستعلام عن اعانة التأهيل الشامل رمضان 1439, فقد قامت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمملكة بالإعلان عن إيداع إعانة مستفيدي التأهيل الشامل المخصصة لشهر رمضان الجاري 1439 هجريا.

هذا وقد قامت الوزارة بفتح إمكانية قيام المستفيدين من إعانة الاعاقة أو الرعاية الإجتماعية الإستعلا بشكل مباشر من خلال الدخول إلي موقع البوابة الالكتروني الرسمي لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ولمن يسأل كيف يتم الاستعلام إعانات التأهيل الشامل, هنا علي “كابتن نيوز” نوضح لكم طريقة الاستعلام عن إعانة التأهيل الشامل, فتتخلص خطواتها بأن يقو المستفيد بإدخال الرقم الخاص به ومن ثم رقم الهوية الوطنية له وبعد ذلك يقوم بختار نوع الإعانة سواء كانت تلك الإعانة إعانة إعاقة أو إعانة رعاية أيتام, ومن ثم يقوم بإضافة كود التحقق الظاهر أمامه,وأخيراً ينقر علي ايقونة “عرض”, وبهذا الطريقة أيضاً يمكن للمستفيد أن يطلع علي الإعانات من خلال سجل المدفوعات الشهري الظاهر أمامه.

رابط الاستعلام عن إعانة التأهيل الشامل المالية لشهر رمضان 1439 هجريا

وبدورنا علي “كابتن نيوز” نوفر لجميع المستفيدين رابط الاستعلام عن اعانة التأهيل الشامل المالية من خلال الولوج إلي هذا الرابط هنا .

موضوعات متعلقة

موعد صرف مكرمة رمضان الملكية الضمان الاجتماعي لمستفيدي شهر رمضان 1439 قبل عيد الفطر

موعد إيداع مقطوعة الضمان الاجتماعي وصرف المساعدة المقطوعة 1439 لشهر رمضان الآن نزول المساعدات اليوم

رابط الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1439

موعد صرف مكرمة ملكية ومعاش شهر شوال 1439