انهاء المشاهد الاخيرة من مسلسل “رحيم” بطولة ياسر جلال في رمضان 2018

بعد النجاح الذي حققة برومو مسلسل الفنان باسر جلال الرمضاني “رحيم” تهافتت الجماهير للتعرف الى اخر اخبار هذا العمل وهل تم الانتهاء من تصوير مشاهده الاخيره قبل دخول ايام شهر رمضان ام لا , وعلى اثرها فقد نشرت اسرة الملسلسل عبر السوشيال ميديا اهم مايتم عمله من مشاهد للمسلسل في الرتوش الاخيره له , حيث تم التاكيد من قبل بطل المسلسل النجم “ياسر جلال” حول متابعة تصوير احداث حلقات المسلسل مع بقية الفنانون .

وانه كان عائدا قبل ساعات من العين السخنه بصحبة اسرة مسلسل “رحيم” وذلك بعد الانتهاء من تصوير مكثف في العين السخنه , دام لاكثر من يومان لعدة مشاهد مقرره في بعض حلقات المسلسل.

ونشر الفنان ياسر جلال عبر حسابه الشخصي في مواقع التواصل , بانه سيعاود تصوير ماتبقى من مشاهد اخيره سيتم اختتامها مع دخول شهر رمضان المبارك في الأستوديو الخاص بالمسلسل , وذلك بداء من اليوم الاربعاء 16 مايو .

ومن جهته “ياسر جلال” فقد اعرب من خلال متابعات جماهيره الى مسلسل رحيم وتشوقهم لعرضه في السباق الرمضاني عن أمنياته بنجاح الملسسل ككل , وان يعجب الجمهور العربي الذي يعتبره هو الحكم الاصدق على الاعمال الدرامية بشكل عام , واعمال دراما رمضان بشكل خاص .

كما ولقد عبّر الفنان ياسر جلال عن مدى سعادته بنجاح عروض الاعلانات والبرومو الخاص بمسلسل رحيم , بعد النجاح الكبير الذي تلقته هذه الاعلانات قبل حلول موعد عرضها في شهر رمضان 2018 , وكان ذلك بشكل خاص على الأغنية الدعائية لمسلسل رحيم والتي حملت اسم “أنا ابن أبويا”، تمثيل الفنان ياسر جلال والفنان القدير حسن حسني , غناء المطرب مدحت صالح .

وتجدر الاشاره الى ان مسلسل رحيم رمضان 2018 , من تأليف محمد إسماعيل أمين، للمخرج محمد سلامة. وسوف يكون مسلسل رحيم بحضور وتالق نخبه من نجوم الفنا تاتي اسمائهم في دور البطولة الذي يؤديه الفنان ياسر جلال , وادوار فنيه اخرى ياتي في مقدمتها دور الفنانه نور ودور الفنان القدير حسن حسني والفنان محمد رياض والفنان طارق عبد العزيز والفنانه دنيا عبد العزيز والراقصة دينا والفنان إيهاب فهمى والفنان صبرى فواز والفنان سامى مغاورى .

ومجموعه من نجوم الفنا منهم , كارولين عزمى ومنى فاروق وتونى ماهر وكريم سرور وإسلام شوقى وياسمين غيث .