هواتف ايفون وتوفير كود يمكن المستخدمون من التقاط اشارات الانترنت بشكل سريع

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:23 صباحًا
2017 02 16
2017 03 06
هواتف ايفون وتوفير كود يمكن المستخدمون من التقاط اشارات الانترنت بشكل سريع

في جديد اخبار الهواتف والتطبيقات هذا اليوم , فقد تم اعتبار شركة ابل وهي احد الشركات المتقدمه في مجال تصنيع الهواتف الذكية حول العالم , فقد باتت تستحوذ وتمتلك اكبر سوق استهلاكي ضخم لبيع الهواتف والاجهزه الذكيه , ناهيك عناعتبارها انها احدى ابرز الشركات التي يوجد بها عملاء مخلصين لها يصعب ان تنقعهم بفكرة الاستغناء عن هواتفهم الايفون و العمل على استبدالها بهواتف اخرى لها القدره على التنافس مع شركة ابل الامريكيه .

الا انه وبرغم هذا فاننا نجد المستخدمون يوجد لديهم مشاكل متعدده , وذلك في وقت استخدامهم لمجموعه الاجهزة الذكية المتطورة و من اهمها مسألة التقاط اشارات من خلال الانترنت التي تكون في بعض الدول وبالخصوص في المناطق الناميه والتي تعمل على تطوير النمر اشارات ضعيفة , وهو الامر الذي يتسبب في تدمير لاصحابها و بغض جهزئي لمختلف الهواتف الذكيه .

وباعتبار ان هذا الكود الذي نطرحه امامك يستطيع ان يعمل على تجاوز هذه المشكلة , وذلك بدون توفير أي مقدمات , وعن الطريقه المقدمه للعمل على التقاط اشارات الانرتنت عبر الايفون بشكل اسرع ..

قم بعمليه ادخل إلى اللوحة المخصصة لإجراء مكالمة هاتفية حديثه في آيفون وكأنك تريد الاتصال باي رقم , ومن ثم قم بعملية أدخال الرقم الواضح في الصورة بصوره دقيقه , ثم العمل على اضغط على زر الاتصال بالانترنت .

وسوف يظهر بهد الاتصال صورة شاشة، يمكن من خلالها ايجاد نقطة الاتصال وذلك في أعلاها وبالقرب من كلمة Phone رقما وتوفيرها قريبه منه , بشكل  إشارة سالب (-) حيث يشير هذا الرقم هو مؤشر قوة التغطية الحالية وبالتالي سرعة اتصالك بالشبكه الموجوده بالقرب منك ” الانترنت ” وكلما قل هذا الرقم كلما تمكنت من الحصول على إنترنت بسرعة أعلى وبجوده افضل .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.