هاتف Nokia 3 وتسريبات جديدة لابرز مواصفاته بعد اطلاق هاتف Nokia 6

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 2:25 صباحًا
2017 02 16
2017 02 16
هاتف Nokia 3 وتسريبات جديدة لابرز مواصفاته بعد اطلاق هاتف Nokia 6

في ظل متابعات ابرز اخبار التقنيه الحديثه والهواتف الذكيه التي برزت مع مطلع دخول العام الجديد 2017 , نجد بانه جاء بعد اتمام إطلاق هاتف Nokia 6 فعيلا لجميع المستخدمين حو العالم , وظهور  اخبار من قوت قريب تفيد ببروز هاتف اخر من شركة نوكيا , وهو هاتف Nokia 5 الذي كثر الحديث عنه بعد اطلاق نوكيا 6 .

وعليها فقد ظهرت مجموعه من التقارير التي تشير  عزم الشركة الفنلندية بالعمل على تطوير جهاز هاتف Nokia 3 في الوقت الحالي , حيث انه من المنتظر ان ياتي الهاتف الجديد من نوكيابمواصفات اقل من Nokia 6 اي بمعدل متوسط عنها .

وعليها فقد ذكرت الشركه عبر اعلانها عن اطلاق هاتف جديد باسم Nokia 3 , وهو الامر الذي توافق مع مانشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن تكون تكلفة وسعر هاتف نوكيا 3 في حدود 150 يورو .

كما وان الشاشه الخاصه به سوف تكون متوفره بقياس 5.2 بوصة , فيما ستكون دقتها بعرض يبلغ  720 بيكسل، والهاتف الجديد من نوكيا سيحتوي على كاميرا خلفية بقياس عدسة 13 ميجا بيكسل فيما ستكون عدسة الكاميرا الأمامية بنحو 5 ميجا بيكسل , وذلك بغرض تسهيل التقاط الصور السيلفي على وجه خاص .

ومن الجدير ذكره ان الهاتف الجديد من نوكيا سيحمل ذاكرة وصول عشوائى 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت بحسب ماذكره مصدر الموقع الهندي جي اس ام .

وما يختص بخاصيه التخفيض في الملاحظة على الهاتف , فربما يأتى الى المعالج في مميزاته  بتوفير شرائح Snapdragon 425، ومن المتوقع أن يلقى نجاحا مقبولا لدى مستخديم هذا النوع من الهواتف الذكيه , بالخصوص وانه تم تصنيعه بغرض توفير مواصفات مميزة ومختلفه .

ومن جهه اخرى فقد تم الكشف من خلال تقرير مسرب جديد , يؤكد أن شركة HMD التى تمتلك حق عمليه تسويق وتطوير هواتف تحمل اسم العلامة التجارية نوكيا , والتي كانت تضم خصائص مايكروسوفت عبر اجهزتها .

فيما انها  تستعد حاليا لطرح هاتف جديد يعرف باسم ” P1 ” ويعتبر هذا الهاتف متطور ومناسب للمستخدمين الذين يبحثون عن تقنيات عاليه وباسعار مناسبه , ومن المقرر إطلاقه تحت اسم Nokia 8، وربما سوف ياتي في الفتره التي تعقب النجاح الكبير الذى حققه هاتف “نوكيا 6” بعد اطلاقه .

رابط مختصر
حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..