مملكة البحرين تدين التفجير الإرهابي فى الدولة الباكستانية

آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 4:49 صباحًا
2017 02 17
2017 02 17
مملكة البحرين تدين التفجير الإرهابي فى الدولة الباكستانية

قامت وزارة خارجية مملكة البحرين, بالتنديد بشدة علي التفجير الإهاربي الذى وقع اليوم الخميس, فى ولاية السند بدولة باكستان والذى أسفر عن مقتل وإصابة عشرات الأشخاص.

حيث أعربت الخارجية البحرينية -فى بيان لها- عن تعازيها لشعب باكستان وكامل مواساتها إلي أهالي وذوي الضحايا وتمنياتها بسرعة الشفاء لجميع المصابين جراء هذا العمل الإرهابي الغاشم الذى قام بإستهداف الأبرياء الآمنين وإثارة الفوضي وزعزعة الإستقرار في البلاد.

وأكدت تضامن مملكة البحرين مع باكستان فى هذا الحادث الآليم, ووقوفها معها فى حربها التى تشنها ضد اعمال العنف والتطرف والإرهاب ودعمها للإجراءات التى تقوم بإتخاذها لكي تقوم بالحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

وقامت مملكة البحرين بتجديد موقفها الثابت الذى ينبذ العنف والتطرف والإرهاب مهما كانت الدوافع والمبررات له, والداعي إلي ضرورة تعزيز التعاون الدولي للضمان الكامل بالقضاء على تلك الآفة الخطيرة التى تقوم بتهديد دول العالم بأسره.

المصدر - كابتن نيوز - وكالات
رابط مختصر
احمد نصر من محافظة القليوبية ، متخرج حاصل على بكالوريوس اعلام قسم صحافة من جامعة القاهرة بتقدير ممتاز ،ابلغ من العمر 27 عاماً ، اعمل محرر أخبار فى جريدة كابتن نيوز.
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..