مصر اليوم.. ونشر خبر اختفاء طالبة بالصف الثالث الثانوى لمدة خمسة ايام بمحافظة كفر الشيخ

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:24 صباحًا
2017 02 18
2017 03 06
مصر اليوم.. ونشر خبر اختفاء طالبة بالصف الثالث الثانوى لمدة خمسة ايام بمحافظة كفر الشيخ
اهتمت اخبار الصحف المصريه ومواقعها عبر الانترنت , بنشر خبر اختفاء طالبه بالصف الثالث الثانوي عن اهلها وذويها منذ يوم الاثنن الماضي , ولا وجود لها في اي مكان منذ وقتها , ومطالبه اهل الفتاه لمباحث كفر الشيخ بتكثيف عمليات البحث عنها , واطلاق جهودهم لكي يستطيعوا ان يكشفوا سر اختفاءها .
حيث تم اختفاء طالبة بالصف الثالث الثانوى في منطقه تدعى “قرية الجرايدة” وهي مكان تابع الى مركز بيلا الواقع في محافظة كفر الشيخ , منذ تاريخ يوم الإثنين الماضى 13 فبراير , وكان وقتها اختفاؤها منذ ان كانت متوجهه الى محل ترزى ” خياطه وتطريز ” حريمى من المشهور انه تملكه إحدى السيدات في المنطقه .
وهو على حد تعبير الاهالي فهو يبعد عن منزل الطالبة اليتي اختفت بحوالى 500 متر , ومنذ وقت ذهابها اليه وحتى اليوم فهي لم تعد بعد لمنزلها.
وعن هذه الحادثه , فقد عبر محمد زكي الديب وهو ” والد الطالبة المختفية واليت تدعى ميرنا ” على إن نجلته قامت بالخروج من المنزل في مساء يوم الإثنين الماضى , وذلك بعد ان ابلغت والديها بذهابها لكي تقوم بإصلاح ملابسها عند محل ترزى موجود في القرية , وهو يبعد عن منزلهم حوالى مسافه بسيطه .
ولقد عادت الى المنزل فعلا بعد الانتهاء من احضارها لملابسها , وبعد ان قامت بتجربتة تلك الملابس التى انتهت من خياطتها , وجدت بانها بحاجه الى بعض الاصلاحات , فقامت بالخروج مرة أخرى باتجاه محل الترزي بهدف تعديل أحد ملابسها ومن وقتها لم تعد واختفت تماما .
ومن الجدير ذكره أن ” محل الترزى للتطريز والخياطه ” قد أكد صاحبه للامن والاهل بأن الطالبه المختفيه “ميرنا” كانت عنده فى المرة الأولى بالفعل , الا انها لم تعد لزيارته لاصلاح ملابسها مره اخرى في ذلك اليوم , ومنها فقد اختفت الفتاه في ظروف غامضه .
وفي حديث بين ابن عم الطالبه ميرنا ” خالد السيد ذكي الديب ” وصحيفة اليوم السابع في ظل اختفاء ابنة عمه فقد قال , أن ميرنا من الفتيات المتعارف عنها بالخلق والتدين والإعتدال في الحياه الدراسيه والاسريه , وقد اكد من جانبه أن اختفاءها محير لكل من يعرفها ولاهلها , خاصة أنه لايوجد خلاف بينهم وبين أى أحد فى القرية التي يقطنون بها ” قريه الجرايدة بمحافظة كفر الشيخ “
حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.