ماذا قال “كهربا” عن اشادة سيميونى وبماذا رد على سؤال المقارنه بين احترافه في الزمالك واتحاد جدة

آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 12:04 صباحًا
2017 03 17
2017 03 17
ماذا قال “كهربا” عن اشادة سيميونى وبماذا رد على سؤال المقارنه بين احترافه في الزمالك واتحاد جدة

ضمن التصريحات الصحفية التي وجهها اللاعب المصري ” محمود عبد المنعم كهربا ” الى جماهير ناديه الزمالك وجماهير نادي الاتحاد جده , بعد ان لمع نجمه بهدف الفوز في كاس بطولة ولي العهد السعودي , فقد قال نجم الزمالك والاتحاد السعودي “كهربا”والذي تمت اعراته لنادي العميد لفتره محدده وحتى نهاية الموسم الكوروي الحالي من قبل ادارة ناديه الزمالك .

بانه يسعى حالي ومستقبلا الى تحقيق أحلامه ضمن كرة القدم الاوروبيه و الاحتراف في الخارج , وبان هذا هو اكبر طموح يصبو اليه خلال حياته الرياضيه المقبله , فقد تم التشديد من قبل كهربا في حديثه للصحافه والاعلام على أن ذلك لايسبب اي قلق بشان مايحمل بداخله من قيمة تخص نادى الزمالك أو نادي الاتحاد جدة.

وفي اضافه لتصريحات كهربا فقد قال عبر تصريحات خاصه في برنامج خاص قام بالحديث فيه مع الاعلامي سيف عبر محطة أون سبورت , وبان قيمة ناديه الزمالك كبيره جدا , وبانه صاحب الفضل عليه فى انتشار اسم الشهره الخاص به “كهربا”.

كما ولقد قام اللاعب كهربا بتوجيه جزيل الشكر إلى فريق نادي اتحاد جدة على بالغ الاهتمام الذى حظي به من أول يوم له مع النادى السعودى، ومن قبل الإدارة القائمه على النادي , واليت سعت من اول انضمامه اليها بتوفير جميع الطرق التي اشعرته بالراحة مع النادي واللاعبين , وقال بان هذا الامر كان له دور كبير في رفع روح اللاعب المعنويه ولكي اقوم باللعب مع الفريق بمتعه واحتراف طوال فترة تواجدي بينهم , كما وان هذا الامر من شانه ان ساعد في عودة الروح لفريق اتحاد جدة والذى ساهم فى تتويجه بلقب كأس ولى العهد 2017 .

وعلى اعقاب تصريحاته فقد كشف كهربا أنه قام بتجديد عقده مع الزمالك قبل الانتقال لموسم اللعب مع نادي الاتحاد , وذلك لمدة اربعه سنوات قادمة , وبانه باقي مع الاتحاد جده بخلاف العامين المتبقين في عقده مع الأبيض , في حين قد عبر اللاعب عن سعادته بعملية التجديد للفريق الأبيض وعلى ابداء استعداده للبقاء فى صفوفه ولو كان لـ 10 سنوات مقبلة .

وفي صدد تصريحات محترف الزمالك ” كهربا ” فقد قدم الإشادة بتعليقات المدرب الأرجنتيني “دييجو سيميونى ” وهو المدير الفنى لفريق نادي اتلتيكو مدريد الأسبانى حول اداءه في مباراة الاتحاد واتلتيكو الوديه , ولقد قال معلقا في هذا الشان : بأنها تاريخية كما وقد اعرب عن سعادته بمقابلته مع مدرب اتلتيكو وشورعه بالتقاط الصور التذكاريه معه وبعد ذلك اللقاء .

في حين قد شدد من خلال هذا الامر على أنه لم يفرح بالهدف الذى سجله فى شباك أتلتيكو مدريد ومن خلال الهدف الآخر الذى كان من صناعته قبل ان يدخل الى الشباك , بالمقارنه مع فرحته بإشادة مدرب اتلتيكو ” سيميونى “

وعليها فقد أوضح كهربا في السؤال عن اختياره للاحتراف في اي فريق كان عربيا او عالميا , فقد صرح بانه بكل تاكيد يريد اختيار ناديه الزمالك لو تم تخييره بين امكانيه العودة للزمالك أو ان يقوم بالانتقال لعب في صفوف غريمه الأهلى , وقال معلقا عن ذلك :

“انه من الصعب أن اسعى الى اثارة أغضب جماهير الزمالك , وهي التي دوما ماكانت تؤازرني وتقدم لي الدعم بشكل مستمر ولو قررت العودة بالتاكيد سوف أختار الزمالك “.

وفي ضمن تصريحاته حول سؤال المقارنة بين الدورى المصرى والدوري السعودى , فقد أكد اللاعب كهربا على أن الدورى السعودي أفضل بكثير بالخصوص وان يوجد به جمهور بعكس الدورى المصرى ويسعون دوما لتحفيز اللاعبين بشدة على تقديم عروض قوية، كما وقد كشف في هذا الشان أن مركز الجناح الأيسر للعب مع الفريق دوما مايكون هو المفضل بالنسبة اليه .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.