اخبار وموعد مباراة الهلال والخليج : انتهاء اللاعب نواف العابد من برنامجه التأهيلي واستعداداته للمران الجماعي

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:22 صباحًا
2017 02 15
2017 03 06
اخبار وموعد مباراة الهلال والخليج : انتهاء اللاعب نواف العابد من برنامجه التأهيلي واستعداداته للمران الجماعي

في ظل استمرار منافسات اقوى فرق دوري جميل السعودي للمحترفين , يستعد لاعبو نادي الزعيم للمواجهه المقبله مع اول مباراه ستقام بدخول الجولة التاسعه عشره من مسابقة الدوري السعودي , حيث سيلتقي الهلال امام الخليج ويستضيفه لى ارضه في مساء الخميس المقبل بتاريخ 16 فبراير الجاري على ارض ملعبه بالملز , وسوف يتم اللقاء في تمام الساعه الثامنه مساء وخمسه عشرة دقيقه على التوقيت المحلي للعاصمه السعوديه الرياض .

ويطمح الزعي من خلال هذه المواجهه لتعزيز صدارته بدوري المحترفين , ومنع وصول اي فريق لمستواه في النقاط والمركز , ومن ضمن الاخبار التي توجهت الانظار اليها قبل اقتراب موعد مباراة الهلال والخليج , خبر انتهاء برنامج اللاعب نواف العابد التاهيلي , ودخوله يوم امس في تمرينات اللاعبين الجماعيه للتاهب بالدخول في المباراه مع تشكيلة اللاعبين الرسميه ومشاركته في هذه المواجهه بعد شفاؤه من الاصابه التي منعته من دخول المواجهه الاضيه بين الهلال والفيصلي .

ولقد تمت مواصلة لاعبي فريق الهلال الأول لكرة القدم في تاريخ صباح يوم الأحد بمختلف التدريبات وذلك بهدف الاستعدادًا للقاء ضيفه “الخليج” في مباراة يوم الخميس المقبل .

حيث تم التركيز في مران اللاعبين على الحصة التدريبية بشكل عام , وعلى الجوانب الفنية بشكل خاص , كما ولقد عمل الجهاز الفني في اول التمرينات على تطبيق تدريبات بناء الهجمة من الخلف والعمل على انهاؤها بشكل سليم .

وكان ذلك قبل أن يتم تطبيق مدير الجهاز الفني الأرجنتيني المدرب لفريق الزعيم “رامون دياز” لمجموعه تدريبات التسديد على المرمى من قبل اللاعبين المشاركون في المباراه المقبله , والعمل على فرض تدريبات مخصّصة للمدافعين والمهاجمين بعدها مباشره ,

كما ولقد اختتمها بتدريبات متنوعه مابين تمرينات تفكيك العضلات وتمرينات الجري حول الملعب , وتم هذا الامر تحت اشراف عضو شرف نادي الهلال “الأمير نواف بن محمد”

كما ولقد تمت مشاركة اللاعب “نواف العابد” في صباح يوم الثلاثاء في تدريبات الفريق الجماعية مع زملاءه اللاعبين , وكان هذا بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي الخاص به .

وعن موعد مباراة الهلال والخليج في الجولة الـ 19 من بطولة دوري جميل السعودي في مساء الخميس 16 فبراير 2017

-عند الساعه الثامنه والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة

-عند الساعه السابعه والنصف مساء بتوقيت القاهره

-عند الساعه الخامسه والنصف مساء بتوقيت جرينتش GMT

-ويسبقها الاستديو التحليلي عند السابعه مساء على التوقيت المحلي

-وتنفرد مجموعه محطات MBC pro sport 1 بعرض اللقاء حصريا

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.