فوز لاعب الهلال ” إدواردو” بجائزة أفضل لاعب في آخر 6 جولات بالدور الأول من مسابقة دوري جميل

لقد جاء في جديد اخبار دوري جميل السعودي للمحترفين , خبر فوز اللاعب “كارلوس إدواردو” من البرازيل لجائزة افضل لاعب , وهو لاعب محترف في نادي الهلال , اليوم الثلاثاء بتاريخ 14 فبراير 2017 , ونيله هذه الجائزة بعد ان تصدر قائمة لاعبي الدوري السعودي , وتصنيفه كأفضل لاعب في آخر 6 جولات تمت من الدور الأول من دوري جميل للمحترفين .

وءت هذه الجائزه بناء على الحمله التي أطلقتها إذاعة “يو اف ام” قبل يومين بالتصويت لافضل لاعب في الدوري هذا الموسم 2017 , والتي وقعت اخيرا على اللاعب ادواردو , وذلك بالشراكة بين اذاعه يوم اف ام وشركة سهب المتحدة “الوكيل العام لسيارات شيري في المملكة العربية السعودية” وقد كانت هذه الهديه لجائزه افضل لاعب بالدوري لـ الدور الاول لبطولة الدوري عباره عن سيارة شيري .

في حين ان فكرة التصويت واختيار افضل لاعب , كان هدفها تحميس لاعبين الدوري السعودي للصعود والبروز في ملاعب كرة القدم المحليه , وتمييزهم بهذه الجائزه كونها معنويه اكثر منها ماديه .

ولقد تم تسليم الجائزة الى اللاعب البرازيلي ادواردو , من قبل مدير البرامج الرياضية في اذاعه يو اف ام” وحضور بارز لـ الزميل تركي السالم مع مدير المبيعات في وكالة السيارات شيري السعودية ” الاستاذ أحمد شكري ” كما وقد تم حضور هذا لاجتماع لتسليم الجائزه الوفد الصيني الخاص بوكالات ومعارض سيارات شيري في الشرق الأوسط .

وفي نفس السياق فقد تم تسليم الجائزة للاعب المحترف ” لاعب نادي الهلال السعودي ادواردو ” بعد أن تمكن بحصوله على أعلى نسبة تصويت من المتابعين في الاستفتاء الذي طرحه حساب واذاعه يو اف ام السعوديه والخاصه بالرياضه المحليه , وذلك عبر موقع التواصل تويتر وطرح التصويت بنسبه لكل لاعب عبر الموقع الرسمي , واتمام عملية الفرز بعد نهاية الدور الأول من دروري جميل السعودي .

ون الجدير ذكره ان التنافس كان كبيرا بين اللاعب البرازيلي إدواردو وبين ثلاثة لاعبين تم طرح اسماؤهم في الاستفتاء العام لافضل لاعب في الدوري , واللاعب هم: لاعب النادي الأهلي السوري عمر السومة، ومدافع نادي النصر اللاعب خالد الغامدي، ولاعب وسط فريق نادي الاتحاد فهد الأنصاري .

وعليها فقد تمت المشاركه في التصويت لأكثر من 320 ألف متابع في الحساب على تويتر ومحطة يوم اف ام .