فوز احمد أحمد برئاسة الاتحاد الأفريقى “كاف” وثناءه على دعم مصر له عبر لقاءه على ON SPORT

آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 10:47 مساءً
2017 03 16
2017 03 16
فوز احمد أحمد برئاسة الاتحاد الأفريقى “كاف” وثناءه على دعم مصر له عبر لقاءه على ON SPORT
استهلت نشرة الاخبار الرياضية مساء اليوم , اخر الاخبار عن كرة القدم الافريقية , والاعلان عن فوز المرشح لرئاسة اتحاد كرة القدم الافريقية ” الكاف ” المرشح احمد احمد , والذي كان يتنافس على هذا المنصب مع عيسى حياتو , وتم نشر مقطع فيديو من البث المباشر لمحطة اون سبورت حول تعليقاته بعد اظهار نتيجة الفوز بالرئاسه لاتحاد كرة القدم بافريقيا .
لقد تم الكشف قبل ساعتان من الان عن فوز أحمد أحمد بمنصب ” رئيس الاتحاد الأفريقى “كاف” , وتعبيره بفرحته بهذا الفوز , حيث قال عنه ” انا سعيد بحصولي على رئاسة الاتحاد الأفريقى “كاف” وقد حصلت عليها بصعوبه وبعد منافسة قوية مع الاستاذ عيسى حياتو.
كما ولقد اعقب الاستاذ احمد احمد مضيفا في تصريحاته الخاصة عبر قناة ONSPORT والتي تم عرضها عبر مقابله في برنامج “خاص مع سيف” وقال فيها :
“لقد كنت واثقًا من حصولي على نقاط اكثر والحصول على الفوز فقد توقعت الحصول على اصوات اكثر وقد خمنت ان تصل من 32 إلى 35 صوتًا .
ومن الملفت انه عبر في تصريحاته ايضا عن تقديم الثناء والشكر الى جمهورية مصر التي قال عنها في اضافه لتصريحاته :
“لما الاقي دولة زى مصر تقف جنبى يبقى لازم أنجح”
كما ولقد توجه الاستاذ احمد احمد بالشكر الىعضو المكتب التنفيذى لرابطه الفيفا “هانى أبو ريدة ” وقال لقد قدم لي الكثير من المجهودات ولم يقصر معي , واعقب بالثناء والشكر ايضا الى اعضاء حملته الذين كان لهم دور مهم وقاما بعمل لكثير من اجل الفوز برئاسة الاتحاد الأفريقى ” الكاف “
ومن الجدير ذكره ان احمد احمد من دولة “مدغشقر” قد حصد عدد اربعه وثلاثون صوتا مقابل حصول منافسه الاقوى “عيسى حياتو ” على عدد عشرون صوتا فقط , وذلك مايبين الفارق الكبير بينهما .
وفي أضافه لحديث ” أحمد أحمد ” الى الصحافه والاعلام , فقد قال بأن إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى “فيفا” قد كان على كفة التباين بينه وبين منافسه عيسى حياتو , فقد اكد من جانبه على انه قام بتوجيه التهنئة له وبشكل مباشر , وذلك عقب فوزه بانتخابات رئاسة كرة القدم الافريقية .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.