عزم شبكة الفيس بوك علي توفير بث خاص بإعلانات الفيديو عبر الهواتف الذكية

آخر تحديث : الثلاثاء 14 مارس 2017 - 9:51 مساءً
2017 03 14
2017 03 14
عزم شبكة الفيس بوك علي توفير بث خاص بإعلانات الفيديو عبر الهواتف الذكية

ورد في اهم اخبار القتنيه والتكنولوجيا وعالم الاتصالات والتواصل الاجتماعي , اخبار مستجده عن موقع فيس بوك وعزم الشبكه في تحديثاتها الاخيره على توفير البث المخصص لـ إعلانات الفيديو , وذلك عبر الأجهزة المحمولة ” الهواتف الذكيه ” وفي هذا الصدد وردنا التالي ..

حيث تم الكشف قبل ساعات من الآن من قبل ” بوب جروترز ” وهو المدير الاداري و الإعلامي الرقمي الذي يتبنى الافكار وتاسيسها والعمل بها في شركة موقع التواصل الاجتماعي العالميه “فيس بوك” والتنويه على رغبه وعزم الشركة , بان تفعل عمليه إطلاق إعلانات الفيديو في موقعها , وذلك عبر الأجهزة المحمولة والهواتف الذكيه بشكل عام .

وقد تم تحديد الوقت الذي ستقوم الشبكه بالمبارده بهذه الخطوه , وهو يوم السادس عشر م شهر مارس الجاري , حيث ان هذه تعتبر هي أكبر مبادرة إعلانية تقوم الشركة ” فيسبوك ” بتفعيلها بشكل سريع لمستخدميها , وذلك على مدى تاريخها الممتد منذ اكثر من 12 عاما مضى .

كما وان الحملة الإعلانية الخصصه بهذا الشان من قبل شركة “فيسبوك” تستهدف فئات معينه غرضها ان تعمل على تعليم وتشجيع المسوقين عبر منصة فيس بوك , على ضخ المزيد من الاستثمارات والاعلانات من خلال عملها في مجال إعلانات الفيديو للأجهزة المحمولة بمختلف اشكالها وبرامجها .

في حين ان الفيس بوك سبق ونوهت عن هذه الفكره , وطرحتها بغرض تحويل تفكير صناعة الإعلان بشكل عام إلى عمل انتاجي خاص بالإعلانات الموجوده عبر منصاتها الخاصة بمستخدمي الهواتف الذكية حول العالم .

وعلى اثرها فقد عزم موقع “أد ويك” الذي يعمل على موضوعات الإعلانات والدعاية عبر “جروترز” بالتاكيد على إن الإعلانات المتوفره على موقع فيس بوك ربما ستكون عبر الإنترنت فقط , او ربما ستكون مطبوعة على خلفية اهم الاخبار في فيس بوك , او ربما ستكون من خلال الطرق المسموح بها على الشبكه الاجتماعيه .

كما وقد اكد من جانبه على اتمام عملية استخدام المنصات الخاصه بها , و التي نعتقد أنها ستكون متفاعله بصوره واضحه خلال التواصل بين الشركات فيما بينها “.

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.