صور هبة مجدي حامل في ظهورها اثناء الاحتفال بالعرض الاول لفيلمها “يوم من الايام” مع نجوم العمل

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:25 صباحًا
2017 02 19
2017 03 06
صور هبة مجدي حامل في ظهورها اثناء الاحتفال بالعرض الاول لفيلمها “يوم من الايام” مع نجوم العمل

لقد ورد في جديد اخبار الفن والنجوم هذا اليوم , خبر الاحتفال بالعرض الاول لفيلم ” يوم من الايام ” والذي يشارك في دور البطولة له , الفنان النجم محمود حميده , ونخبه من نجوم الفن المصري , من بينهم الفنانه هبة مجدي , حيث انه وبالرغم من بروز علامات الحمل عليها والتعب , الا انها لم تفوت فرصه التواجد وحضور حفل عرض فيلمها الجديد , الى جانب نجوم العمل , والتصوير معهم بملابس فضفاضه بسبب حملها .

وعنها فقد اكدت الصور التي نشرت في الصحافه والانترنت , على ان النجمه هبة مجدي قد ظهرت عليها اخيرا علامات الحمل , وكان ذلك بصوره واضحه على الفنانة هبة , خلال تصويرها مع نجوم عمل فيلم يوم من الايام , و حضورها عرض الفيلم الجديد “يوم من الأيام”ومحاولاة مداراتها لحملها وذلك بمن خلال ارتداءها لملابس فضفاضه واسعه , التي وبالرغم منها الا ان علامات الحمل بدت جليه للجمهور بشكل كبير .

في حين ان العرض الخاص للفيلم ” يوم من الايام ” كان قد شهد حضور غالبية نجومه وفى مقدمتهم الفنان ” بطل الفيلم ” محمود حميدة مع الفنانه هبة مجدى والتي لم يفارقها زوجها حتى في العمل , وكان يرافقها والتقطت الصور في حضوره , وهو المطرب محمد محسن , مع بروز لمنتج الفيلم حسن القلا، والمؤلف ” كاتب العمل ” وليد يوسف , ونخبه من الحضور .

ومن بينهم محمد حسنى وعلاء مرسى،وأحمد حاتم، ورامز أمير، ومشيرة إسماعيل، وطارق الإبيارى، مع حضور الأب بطرس دانيال ” رئيس المركز الكاثوليكى للسينما المصرية “

وفي صدد اخر اخبار عرض فيلم يوم من الايام , فان هذا الفيلم يلعب فيه دور البطولة , الفنان محمود حميدة الى جانب النجمه وهبة مجدى، والفنان الشاب رامز أمير والفنانه لقاء سويدان مع مشيرة إسماعيل والفنان القدير لطفى لبيب والفنانه ريم حجاب، والفنان سيد رجب، والفنان محمد حسنى، والفنانه سلمى غريب .

وهو فيلم جديد سيتم عرضه قريبا في دور السينما المصرية والعربيه , وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد مصطفى، وقد عمل على انتاجه حسن القلا الذى الذي غاب كثيرا وعاد بعد مرور 9 سنوات الى ساحات الانتاج الفني , وكان اخر انتاجاته فيلم “الماجيك” الذي قدم في العام 2007.

وعن قصة واحداث فيلم ” يوم من الايام ” باختصار فان هذا الفيلم يحكي قصته في اطار درامي رومانسي , وتدور احداثه حول عدد من قصص الحب التى يتم استعراضها بشكل منمق , ومنها قصة سفر عدد من الركاب بين القاهرة والمنصورة وفي هذه الرحله تدور الاحداث .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.