صور بدء استعدادات لاعبي الاخضر والسفر الى بانكوك قبيل اقتراب مواجهة تايلاند

آخر تحديث : الجمعة 17 مارس 2017 - 1:09 صباحًا
2017 03 17
2017 03 17
صور بدء استعدادات لاعبي الاخضر والسفر الى بانكوك قبيل اقتراب مواجهة تايلاند

يستعد لاعبي المنتخب السعودي الوطني لاسمرارا منافساتهم في تصفيات اسيا المؤهله لكاس العالم في العاصمه التايلانديه ” بانكوك”, حيث اقترب توقيت وموعد مباارة المنتخب السعودي امام المنتخب التايلاندي , والمقرر لها ان تكون خلال اواخر شهر مارس الجاري والمقامه ضمن مرحلة المجموعات النهائية لتصفيات الإتحاد الآسيوي لكأس العالم , وعليها فقد تمت عمليات انتظام لاعبي المنتخب السعودي في الوقت المحدد من مساء يوم امس الخميس وذلك في مقر تجمع لاعبي المنتخب في “الرياض” .

وان يتم ذلك بهدف الاستعداداً لمشاركة جميع اللاعبين المنضمون الى قائمة الاخضر امام تايلاند في المعسكر الخارجي الذي من المقرر اقامته في العاصمه بانكوك بهدف اتمام عمليات المران والاستعداد قبل خوض مواجهة الجولة السادسة بين المنتخب السعودي والتايلاندي في تاريخ يوم الثالث والعشرين من شهر مارس الحالي .

في حين ان مقابله الجولة السابعة لمنتخب الاخضر سوف تكون أمام منتخب العراق ومن المقرر لها ان تتم في تاريخ يوم الثامن والعشرين من شهر مارس الجاري , وذلك ضمن منافسات التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم 2018 .

وعليها فقد تم خضوع كافه لاعبي المنتخب السعودي مجموعه من الفحوصات الطبية اليت اختصت بها لجنه الجهاز الطبي في المنتخب لسعودي , بشكل فوري في وقت انضمام لاعبي الاخضر الى المعسكر , والوقوف على اثرها للتعرف على الحالة الصحية لدى جميع اللاعبين المنضمين حديثا الى القائمه .

كما وقد قام اللاعب فهد المولد صباح يوم الخميس بعملية اجراء أشعة على موضع إصابته في القدم , بغرض التأكد من خلالها هل من الممكن ان تكتمل جاهزيته خلال فترة معسكر الفريق في الوقت الحالي ام لا , وهذا التقريرالطبي سوف يكون بمثابة اشاره من قبل الجهاز الطبي الى امكانية مشاركته مع لاعبي المنتخب السعودي , وفي حال تم القرار من قبل المدير الفني “بيرت فان مارفيك” والذي قرر اخيرا على عملية استبعاد اللاعب فهد المولد من معسكر المنتخب .

ولقد تم في سط حضور ومباشرة رئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي السعودي” عادل عزت ” والذي قام حينها لاعي الاخضر باجراء حصة تدريبية على ارضيه ملعب الأمير خالد بن سلطان الواقع في نادي الشباب مساء يوم الخميس 16 مارس , وذلك ضمن البرنامج الإعدادي بهدف الاستعداد لمواجهة منتخب تايلاند المقبله في الجولة السادسة في اطار التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم .

ومنها فقد كان هناك خلال الحصة التدريبية المقامه للاعبي الاخضر , فقره خاصه بالجري حول الملعب ومن ثم عملية تمرين الإحماء واليت استخدم اللاعبون فيها الأقماع , وجاء بعدها حصة التمرير المتنوع اليت اختتم بها المدرب تمرينات فريقه ليوم الخميس مع العمل على تمرين استرجاعي في وسط الدائرة.

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.