صور – امطار مهرجان الجنادرية 2017 واستقبال عدد كبير من زوار المهرجان بالرغم من غزارة هطول الامطار

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:22 صباحًا
2017 02 15
2017 03 06
صور – امطار مهرجان الجنادرية 2017 واستقبال عدد كبير من زوار المهرجان بالرغم من غزارة هطول الامطار

لقد تسببت حالة هول الامطار بغزاره في العاصمه السعوديه الرياض , لمدة تجاوت المعروف عنها سنويا في موسم الشتاء , حيث دامت الامطار من وقت نزولها على الرياض ومختلف مناطق المملكه الاسبوع حتى الان , وقد تسبب في بعض المناطق بتكاثر السيول والنقع المائيه , وبالخصوص في مناطق الغربيه وعسير والدوادمي والشرقيه .

وتعليق الدراسه فيها بسبب هذه الحاله الجويه واستمرار الامطار في الهطول بشكل يومي , وهو الامر الذي اعتبره زوار مهرجان الجنادريه 2017 امرا غايه في الجمال وشرعوا الى زياره ارض المهرجان بالرغم من استمرار هطول الامطار , الا انهم اعتبروها زيداه في بهجة وجمال ارض ومهرجان الجنادريه .

فقد كانت حاله هطول أمطار غزيرة على الجنادرية امرا محببا ولم يضايق زوارها اللذين توافدوا عليها من بعد فتح البوابات في مساء يوم الاثنين الماضي عصرا , والدخول الى المهرجان وتمضيه اوقات رائعه مع هطول الامطار .

فحيث ان ارض الجنادريه قد شهدت الجنادرية حاله هطول أمطار غزيرة لمدة خمسه ايام متتاليه , وبالرغم من استمرار نزول الأمطار وتلبد السماء بالغيوم في وقت مبكر من يوم امس الثلاثاء , إلا أن بوابات المهرجان قام باستقبال الزوار حسب المعتاد وكان شيئا لم يكن , بل وكان ممتعا بالنسبه اليهم ومختلف عن بقية الايام .

وقد ورد في الاخبار المتصله بمهرجان الجنادريه 1438 , ونتيجة لهطول الأمطار , فقد تم ايقاف كافة الفعاليات الموجوده في المهرجان , في حين قد لجأت العائلات إلى الاختباء في الأماكن الآمنة داخل ارض المهرجان , وفي بيوت المناطق المحيطه بمهرجان الجنادريه .

كما ولقد شرع رجال الحرس الوطني والمشرفون على بيوت المناطق  بالقيام بتقديم مساعدة الأسر وإنقاذ الاطفال التائهين في مهرجان الجنادريه , كما ولقد قامت دوريات الحرس الوطني بالعمل بشكل فوري على توفير عدد من الحافلات التي تخدم زوار المهرجان وتقوم بنقلهم وتأمين وسائل السلامه لهم ومتابعتهم الى ان يصلوا الى منازلهم سالمين .

ومن هنا نعرض لكم اجمل الصور التي التقطت في البو اسبوع الجنادريه فبارير 2017 , صور امطار مهرجان الجنادريه ..

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.
أترك تعليقك
0 تعليق

يجب عليكمتصل بـإذا أردت إضافة تعليق