شيرين عبد الوهاب تطلق اغنيتها الجديدة ” هو ده ” وتنشرها عبر موقعها في يوتيوب

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:23 صباحًا
2017 02 16
2017 03 06
شيرين عبد الوهاب تطلق اغنيتها الجديدة ” هو ده ” وتنشرها عبر موقعها في يوتيوب

في اخر اخبار الفن والفنانون , ورد في هذا اليوم خبر انتهاء الفنانه المصرية شيرين عبد الوهاب من عملية تسجيل أغنيتها الجديدة “هو ده” والتي كان من المقرر تنزيلها بمناسبة عيد الحب ” الفلانتين ” وطرحها على جمهورها , الا انه تم نشر الرومو الخاص بـ الأغنية للاستماع إليها في يوم 14 فبراير , وتنزيلها بشكل رمسي عبر حسابها الرسمي على يوتيوب في هذا اليوم بتاريخ 15 فبراير 2017 .

وعتبر هذه الأغنية التي طرحتها الفنانه شيرين , هي اغنيه جديده من كلمات المؤلف والشاعر رامى فؤاد، ومن ألحان الملحن الموسيقي أحمد زعيم، وتوزيع باسم منير، والعامل على مكساج الاغنيه هو أحمد جودة مع الماستر طارق مدكور.

ولقد تم بعد عملية نشر فيديو كليب أغنية “كل ما أغنى” والذي كان هو اخر واحدث الأعمال التي قدمتها الفنانه شيرين عبد الوهاب فنيا , فان اغنيه “وهو ده ” يعتبر عمل غنائى اجتمعت فيه مع جمعها النجم المغني حسام حبيب , وكانت كلماته من تاليف محمد سرحان، ومن ألحان حسام حبيب وعمل على التوزيع الغنائي له النابسلى.

وفي هذا الصدد فقد تبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر اطلاق الفنانة شيرين عبد الوهاب أغنيتها الجديدة “هو ده” وذلك من خلال حسابها الرسمى على موقع “يوتيوب” وتعريف جمهورها بهذا الخبر عن طريق حسابها على فيس بوك وانستجرام حيث نشرت ” استمعوا الى  اغنية شيرين عبد لوهاب الجديدة هو ده “

وهذه الاغنيه من كلمات الكاتب الغنائي رامى فؤاد، ومن ألحان الملحن الموسيقي  أحمد زعيم، وعمل على التوزيع لها باسم منير مع عمل الماستر طارق مدكور.

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.