سعر الدولار يفقد ٤٥ قرشا اليوم.. وحصيلة خسارة ١.٧٧ جنيها على مدار ٥ أيام فى البنك الاهلي

آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 2:47 صباحًا
2017 02 17
2017 02 17
سعر الدولار يفقد ٤٥ قرشا اليوم.. وحصيلة خسارة ١.٧٧ جنيها على مدار ٥ أيام فى البنك الاهلي

فاليوم فقدت اسعار الدولار ٤٥ قرشا فى البنك الأهلي, حيث سجل كما جاء فى آخر تحديث ١٦ جنيها للشراء و ١٦.٠٥ جنيها للبيع, فيما قد صجلت اسعار صرف الدولار الامريكي فى بنوك القاهرة ومصر و CIB البنك التجاري الدوري, ١٥.٩٥ جنيه للشراء و ١٦.٠٥ جنيه للبيع.

وتجدر الإشارة إلي أن اسعار الدولار قد فقدت فى خلال الإسبوع الجالي نحو ١.٧٧ جنيه فى البنك الاهلي, حيث كان سجل فى بداية تعاملات هذا الإسبوع ١٧.٧٧ جنيها للشراء, و١٧.٨٢ جنيها للبيع فى البنك الأهلي, أما بالنسبة لمتوسط أسعار العملات فى البنك المركزي فكان قد سجل ١٧.٥٢ جنيه فى بداية التعاملات الإسبوعية يوم الأحد السابق, وسجلت اسعار الدولار اليوم 16.0851 جنيه, وهو ما يعني بان متوسط تراجع الدولار فى السوق المصري قد بلغ ١.٥٣ جنيها.

وجدير بالذكر بان سعر الدولار يتم تحديده بناء على العرض والطلب, اذ قد قرر البنك المركزي المصري, فى الثالث من نوفمبر الماشي, تحرير سعر الصرف وفقا لآليا العرض والطلب, وإطلاق الحرية للبنوك التى تعمل فى النقد الاجنبي من خلال آلية الإنتربنك الدولاري.

رابط مختصر
فاطمة محمد العلي من محافطة الشرقية - الإحساء , حاصلة على شهادة بكالوريوس اعلام قسم صحافة بتقدير جيد جدا ،ابلغ من العمر 26 عاماً ، اعمل كمحررة في جريدة كابتن نيوز .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..