رفض رئيس نادي اتحاد جدة “حاتم باعشن” اسناد قيادة مباراة الاتحاد والهلال المقبله لطاقم حكام اجنبي

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:24 صباحًا
2017 02 17
2017 03 06
رفض رئيس نادي اتحاد جدة “حاتم باعشن” اسناد قيادة مباراة الاتحاد والهلال المقبله لطاقم حكام اجنبي

مع تجدد الاخبار الرياضيه السوديه , يطالعنا اليوم خبر تم نشره من قبل ادارة نادي الاتحاد السعودي , وعملية رفض “حاتم باعشن ” وهو رئيس نادي اتحاد جدة , بالعمل على تكليف واسناد مباراة الاتحاد المقبله امام المتصدر الهلال في بطولة دوري جميل الجولة القادمه الـ 20 , الى طاقم حكام أجنبي، لكي يقووا بقيادة هذ اللقاء في كلاسيكو الهلال والاتحاد .

حيث سوف يلتقي الخصمان في مباراه حاسمه من المقرر ان تتم في تاريخ يوم الخامس من شهر مارس/آذار المقبل وذلك ضمن منافسات المرحلة الـ 20 من الدوري السعودي الموسم 2017 .

وعليها فقد تم التأكيد من جانب رئيس نادي لاتحاد جده ” حاتم باعشن ” على ثقته الاكيده في دخول هذه المباراه بقياده طاقم التحكيم المحلي، فهو رافض بشكل تام ان يتم تولي مباراة فريقهم الاتحاد امام الهلال لـ طاقم أجنبي قيادة امنافسه القويه بين اتحاد جده والزعيم .

وجاء تشديد باعشن على اسناد هذه المباراه لطاقم نحكيم سعودي , بالرغم من أن إدارة الهلال قد أعلنت تكفلها بجميع التكاليف الخاصه بحضور طاقم تحكيم اجنبي .

ومن الجدير ذكره ان نادي الهلال الزعيم حاليا يحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 47 نقطة من 19 مباراة، بينما يحتل الاتحاد جده حاليا المرتبة الرابعة برصيد 38 نقطة، من 18 مباراة، مع العلم وان الفيفا قامت بعمليه خصم نقاط من رصيده، على خلفية معاقبته بقضيه عدم تسديده مستحقات متأخرة للاعب الفريق الذي كان يلعب في السابق ” الأرجنتيني مانسو “

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.