تفجير ميليشيات الحوثي لمنزل قيادي في المقاومة بمنطقة عتمة اليمنيه

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:35 صباحًا
2017 02 24
2017 03 06
تفجير ميليشيات الحوثي لمنزل قيادي في المقاومة بمنطقة عتمة اليمنيه

تقدمت اخبار اليمن العاجله , بخبر شروع جماعات الميليشيا الانقلابية في مناطق توغلها باليمن , على عملية تفجير منزل قيادي في المقاومة , الواقعه في مديرية عتمة شمال اليمن , وفي تفصيل الخبر وردنا الاتي..

تمت عملية تفجير ميليشيات الحوثي والجماعات التابعه للرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح , وذلك باستهداف منزل قيادي في المقاومة الشعبية اليمنية الواقعه في مركز ‏مديرية عتمة التي تعود الى محافظة ذمار  اليمنيه والتي تقع تحديدا في جنوب العاصمة صنعاء .

حيث اعرب مصدر بالمقاومة بالايضاح عبر تصريح تم عرضه من قبل وكالة الأنباء اليمنية الرسمية قبل ساعات من الان , وبأن عملية التفجير ‏التي اصابت منزل القيادي التباع لـ المقاومة والزعيم ‏القبلي المعروف باسم “عبد الحميد معوضة” تعتبر هي الثانية منذ اندلاع ‏الصراعات ‏بين المقاومة والميليشيات الحوثيين .

واليت كان لها وقت كبير منذ اول حدوثها , اي منذ أكثر من ‏أسبوع , وجاء في الاشاره اليها بان رجوع الميليشيات الانقلابية ‏الى عمليات التفخيخات قرب المنازل والعمد الى تفجيرها باتت هي العامل الاكبر الدال على ‏انكسارها ‏أمام صمود المقاومة والى مبادرات الضربات ‏المباغتة لها واليت مع الوقت تعتبر كبدتها كثير من الخسائر في الأرواح ‏والمعدات وخلال وقت قصير جدا .

ومنها فقد أوضح المصدر في جديد اخبار اليمن بان مجموعه جرائم الميليشيات لن تمحى ‏بالتقادم، ‏بل سوف يتم محاسبة مرتكبوها أمام القضاء بسبب ما ‏اقترفوه من ‏جرائم بحق اليمن وشعبه وابناء الأبرياء وسوف تتم محاسبتهم على كثير من التخريبات لـ الممتلكات العامة ‏والخاصة في مختلف انحاء البلاد .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.