تصريحات ادارة نادي الوحدة الاماراتي بتقديمهم عرضا لشراء عقد اللاعب “عمر خريبين” من نادي الظفرة

آخر تحديث : الخميس 16 مارس 2017 - 8:08 مساءً
2017 03 16
2017 03 16
تصريحات ادارة نادي الوحدة الاماراتي بتقديمهم عرضا لشراء عقد اللاعب “عمر خريبين” من نادي الظفرة

في ابرز الاخبار المختاره لكرة القدم العربية والرياضه الخليجيه , فقد اهتمت مواقع الاخبار الرياضيه بنشر ماتقدمت به إدارة نادي الهلال السعودي بتصريحات حول تعاقدها مع نادي الظفرة بعملية الاعاره التي تضمنت تواجد اللاعب عمر خريبين ضمن لاعبي الفريق خلال نص موسم , اي حتى نهاية 2017 , وقالت عنها , بان عملية التعاقد قد تضمنت شروط معينه لاعارة اللاعب واليت تعود فيها الأفضلية لشراءه من حيث اتمام العقد بعد الإعارة والعمل على دفع الشرط الجزائي في حالات معينه .

وعليها فقد نوهت اخبار كرة القدم الاماراتيه بهذا الشان , بعزم ادارة نادي الوحدة الإماراتي بتقديمه عرض ايضا الى فريق نادي للظفرة يتطلب شراء عقد اللاعب عمر خربين بعد انتهاء فترة الاعاره الخاصه به , لنادي الهلال السعودي .

وحيث انه تم تقديم إدارة الوحدة الإماراتي للعرض المستجد والخاص بشراء اللاعب السوري خريبين , فان ادارة نادي الظفرة الإماراتي برر موقفه بعم الرد حاليا , بسبب شراء عقد المهاجم السوري عمر خربين والمعار لبقية الموسم الحالي الى نادي للهلال .

فقد تم الايضاح بهذا الصدد من قبل ” مدير عام كرة القدم بالوحدة الإماراتي الاستاذ عبد الباسط الحمادي ” حيث قال من جانبه أنه سبق لهم تقديم عرض لشراء عقد خربين وكان ذلك قبل أن يعزم نادي الهلال بالإعارة والانتقال له .

ومن جهته فقد اكد الحمادي على أن ادارة نادي الظفرة قد قامت بتجديد عرضهم قبل فترة قصيرة مع التقدم بعرض رسمي لاتمام عملية شراء عقد اللاعب ولقد صرح عنها بقوله :

” باعتقادي أن علاقة ادارة نادي الوحدة ونادي الظفرة تتميز بقوتها منذ سنوات ، وهو الامر الذي يلزمنا بالحرص على الاستفادة من خدمات اللاعب في الوقت الراهن , كما وان هذا الامر يجعلنا نجدد الطلب لشراء عقده مره اخرى , وذلك من اجل استكمال الحصول على امتيازات اللاعب وايضا لتمكين نادي الوحده من الحصول على عقد اعاره معه ولو لفتره محدده ”

كما ولقد قدم مصدر مسؤول بادارة الهلال برفضه التعليق على عمليات التفاوض التي تمت بين ادارة نادي الوحدة الإماراتي وبين ادارة نادي الظفرة، واكدت بهذا الشان أن هذا الأمر لا يعنيهم وهو خاص بين الادارتين .

كما ولقد تم التشديد من جانب ادارة الزعيم على أن العقد المبرم بين الهلال والظفرة بعملية انتقال لاعب خط الهجوم “عمر خربين ” بنظام الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي 2017 , وهو الامر الذي يتضمن اتمام الظفره لبند أفضلية شراء العقد من قبل نادي الهلال والشروع في دفع قيمة الشرط الجزائي ان ذاك .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.