بعد سجن غادة ابراهيم .. تهديدات بالانتحار ودخول في حاله هيستيرية من البكاء

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:21 صباحًا
2017 02 13
2017 03 06
بعد سجن غادة ابراهيم .. تهديدات بالانتحار ودخول في حاله هيستيرية من البكاء

ضمن اخبار الفن والفنانين , جاء في اهم اخبار الفنانون , خبر سجن الفنانه غادة ابراهيم الصحف ومواقع الاخبار الفنيه , حيث انها بعد اصدار كلمة القاضي بالحكم بالسجن لها , قد دخلت فى حالة بكاء هيستيرى , ولقد انهارت بصوره كبيره بعد ان قامت ادارة السجن بتسليمها ملابس السجن البيضاء وقمات بتكرير كلماتها التي قالتها كثيرا في السابق وقبل اصدار الحكم بانها سوف تنتحر لو سجنوها بالفعل .

ولقد كانت تلك الحالة التي اصيبت بها الفنانة غادة إبراهيم بعد الادلاء بالحكم الصادر بسجنها ودخولها في سجن النساء بمنطقة القناطر , حيث تخطت اخيرا مرحة انتقالها من قسم شرطة السيدة زينب , بعد ان قامت المحكمه باطلاق  الحكم عليها مساء يوم السبت 11 فبراير الجاري , فقد تم الحكم على الفنانه غادة ابراهيم بالسجن لمدة سنة واحده , وذلك ضمن فى أول جلسات المعارضة الاستئنافية .

ومنها فقد تم استئناف الحكم الذي اسفر اخيرا على سجنها بشرط تخفيف العقوبه والحكم الصادر من محكمة جنح مستأنف السلام في الحبس لمدة ثلاثة سنوات وتخفيفها الى مدة الحبس سنة واحدة فقط , وتم الحكم عليها بعد اتهامها بالقبض عليها متلبسه والتاكد من إدارتها لشقة تقوم فيها مع مجموعه من الفتيات بالأعمال المنافية للآداب .

ومن الجي ذكره ان الفنانه غادة إبراهيم قد شغلت الشارع المصري والراي العام , في قضيتها لفتره من الزمن , وكثيرا ماكان هنا من يتسائلون عن العقوبه التي سوف تتلقاها بسبب تهمتها تلك .

فقد قامت بالترديد بكلمات فى المحكمة في جلسات قضيتها بشكل مكرر وقالت :”صدقوني أنا مظلومة انا معملتش حاجة حرام عليكم طلعونى من هنا”فيما قد دخلت بحاله بكاء هيستيريه بعد ان تم ارتدائها لملابس السجن , وشرعت بالجلوس فى العنبر وظلت صامتة فقد بقيت هناك ولمتغادر مكانها وبدا عليها الذهول لحكم المحكمه بحقها .

وفي نفس السياق , فقد أفاد مصدر ذو صلة أن السجينات قاموا باستقبال الفنانه غادة ابراهيم وقمن باجلاسها وعمدوا الى تخفيف عن حالة الحزن التي اصابتها وحاولن ان يخفف عنها والتحدث معها بأن مدة عقوبتها سنة والسنة فى السجن 9 أشهر فقط وعليكي ان تطماني  هاتخرجي بسرعه , كما وقد قلن لها بانه تم خصم منها مدة الحبس الاحتياطى عقب القبض عليها.

 

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.