الهلال السعودي يلاقي الخليج.. فى دوري جميل لتعزيز صدارته

آخر تحديث : الخميس 16 فبراير 2017 - 3:35 صباحًا
2017 02 16
2017 02 16
الهلال السعودي يلاقي الخليج.. فى دوري جميل لتعزيز صدارته

يقوم نادي الهلال السعودي “المتصدر” بالسعي لمواصلة حصد النقاط عندما يقوم باللعب مع نظيره الخليج اليوم الخميس فى مدينة الرياض فى افتتاح منافسات الجولة التاسعة عشر من مباريات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم.

ويقوم نادي الهلال بالدخول إلي هذا اللقاء بإمتلاكه ٤٤ نقطة فى المركز الأول وبفارق أربعة نقاط عن نادي الأهلي “الثاني” وبالتالي يدرك جيدا اهمية تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث كاملة للمحافظة على هذا الفارق أو زيادته فى حال تعثر ملاحقة.

وفى المباراة يقوم نادي الخليج بالدخول إلي هذا اللقاء وبحوزته ١٤ نقطة فى المركز الـ١٣ قبل الأخير, الذى يسعي بدوره لتحقيق نتيجة إيجابية لمواصلة رحلة الإبتعاد عن المراكز الأخيرة, وان تقوم نتائج منافسية بخدمته على الهبوط فى هذه الجولة.

وسوف يلتقي نادي الفتح صاحب المركز الثاني عشر بـ ١٥ نقطة نظيره التعاون الثامن ب ٢١ نقطة على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية فى الإحساء.

وتقوم هذه المباراة بتمثيل الأهمية البالغة للفريقين اللذين يخوضان الإسبوع القادم بأمر الله منافسات دوري أبطال آسيال لكرة القدم, خاصة نادي الفتح الذى قام بالعودة فى الجولة السابقة بتحقيقه التعادل امام الإتفاق فى الوقت الإضافي, ويأمل ان يستفيد من عالمي الأرض والجمهور ويواصل نتائجه المميزة فى الفترة الأخيرة وتحقيق النقاط الثلاث للإرتقاء فى سلم الترتيب والإبتعاد بشكل كاملعن الهبوط الذي أصبح يهدد أربعة فرق فى ظل التقارب النقطي ما بين المراكز من السادس حتي الرابع عشر.

وبدوره يقوم نادي التعاون بالدخول إلي هذا اللقاء ساعيا للتعويض بعد خسارته فى الجولة السابقة من الإتحاد بنتيجة ١-٢ فى بريدة والتقدم لمراكز اعلي, ويامل بأن يكون اللقاء اعدادا مميزا ودافعا قويا وإيجابيا للاعبين فى ظهورهم الاول فى البطولة القارية.

المصدر - كابتن نيوز - متابعات
رابط مختصر
فاطمة محمد العلي من محافطة الشرقية - الإحساء , حاصلة على شهادة بكالوريوس اعلام قسم صحافة بتقدير جيد جدا ،ابلغ من العمر 26 عاماً ، اعمل كمحررة في جريدة كابتن نيوز .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..