المطرب حكيم في تصريحات لمحطة “CBC” والدي كان هيضربنى بالنار 3 مرات عشان مكنش راضى أغنى

آخر تحديث : الجمعة 17 فبراير 2017 - 3:18 صباحًا
2017 02 17
2017 02 17
المطرب حكيم في تصريحات لمحطة “CBC” والدي كان هيضربنى بالنار 3 مرات عشان مكنش راضى أغنى

في ابرز الاخبار الفنيه التي تم نشرها قبل ساعات عبر موقع اليوم السابع , خبر كشف المطرب الشعبى حكيم والمشهور بشكل كبير في الوسط الشعبي المصري , عن هوية اسمه الحقيقي وليس الفني وهو “عبد الحكيم” كما ولقد صرح بان اسمه الفني والمشهور لجمهوره “حكيم” قد جاء تبجيلاً لوالدته حيث انها كانت كثيرا ماتناديه باختصار لاسمه وهو حكيم .

كما ولقد اشارت الاخبار التي تابعت اللقاء التلفزيوني الذي جمع محطة cbc بالفنان الشعبي حكيم إلى أن والده كان عمدة ووالدته شبيهة للفنانه المغنيه ليلى مراد.

وهو الامر الذي اشار من خلاله المطرب الشعبي حكيم في تصريحات كثيره قام بالادلاء بها عبر لقائه ببرنامج “معكم” الذي يتم عرضه عاده على محطة “CBC” والذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلى .

ولقد قال حكيم في حواره مع منى الشاذلي بان والده كان يفضل سماع المطرب القدير عبد الوهاب والفنانه ليلى مراد , في لفته منه إلى أن والدته ابنة معوض باشا جاد المولى , بيد ان والده ابن بيه وشيخ بلد، لافتاً إلى أن العلاقات الأسرية قد استلهمت من فكرة “ابن البيه اتجوز بنت الباشا وخلفوا واحد بيغنى”.

كما ولقد قام المطرب الشعبي حكيم بالكشف عن اسرار طفولته ونشاته الفنيه وقال عنها انه كان يعاني من مشكله فى بداية طريقه للغناء، بأن والدته كانت تعترض في بعض الاحيان بسبب خوفها الزائد عليه .

كما ولقد اردف بقوله :” ان والدي كان كثيرا مايحاول ان يضربنى بالنار وقد سنحت له الفرصه لثلاثه مرات لفعلها الا انه تراجع , وكان السبب في ذلك يعود الى عد رضاءه لي بالغناء والدخول في هذا العالم “.

كما ولقد قام حكيم بسرد بعض القصص الطريفه عنه وعن حياته الشخصيه , وقال في بعض منها , أن والده كان يجلس مع أهالى بلدته، وكان من بينهم طبيب بيطرى وجاء والده ليقول له :”ليه يا عمدة الأستاذ حكيم زينه شباب البلد ورجل محترم” , وعليها فقد جاء رد والده بقوله “صحيح أما انت دكتور بهايم وفعلا مش بتفهم فى البنى آدمين”.

ومن الجدير ذكره في الحوار الذي انطلق بين حكيم والاعلاميه منى الشاذلي فقد رد معلقا على حديثها , بانه هو وإخوته “كانت عيونهم ملونة”وقال في هذا الشان :”كنا بنرضع ملوخية خضرا لما كنا صغيرين”.

رابط مختصر
حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..