الفن اليوم : ابرز تصريحات نانسي عجرم في لقائها مع عمرو اديب في برنامج “كل يوم جمعة”

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:24 صباحًا
2017 02 18
2017 03 06
الفن اليوم : ابرز تصريحات نانسي عجرم في لقائها مع عمرو اديب في برنامج “كل يوم جمعة”

نشرت الصحف والمواقع الفنيه قبل ساعات , ابرز الاخبار الخاصه بقلاء الفنانه اللبنانينة نانسي عجرم بالاعلامي عمرو اديب , وذلك ضمن سهره احييتها في استديو برنامج كل يوم جمعه الذي ياتي كل اسبوع بعرضه عبر محطة on e , وفي تصريحات نانسي لعمرو , فقد قالت المطربة اللبنانية نانسى عجرم , ان اسرع ماتجيده هو نزول الدمعه في حياتها بشكل عام , وفي كل المواقف تجد دمعتها قريبه من الظهور عندما تتاثر بامر ما .

كما ويمكن أن تنزل منها بشكل سريع وتسبب لها حرجا في مواقف اجتماعيه , واعادت السبب لهذا في حوارها مع عمرو اديب الى أنها حساسة للغاية لذلك يؤثر بها أى مشهد قد يقابلها .

كما ولقد أضافت النجمه نانسى عجرم في حديثها برنامج كل يوم جمعه  المذاع عبر فضائية ON E مع عمرو ادي الى ان موقف الذى أثر بها وجعلها حزينة للغاية في الاونه الاخيره , هو موقف معرفتها بوفاه الملحن اللبنانى “ملحم بركات” والذي توفي خلال ايام  العام الماضى وعنه قالت نانسي “أنا كتير بشيل الهم بحياتي وبحزن لاي شي , وكثير بعطيه فكر “.

وفي المحادثات اليت اجريت في هذا اللقاء بين نانسي وعمرو فقد طلب عمرو أديب منها ان تغني مقطع من اغنيتها الشهيره “أخاصمك آه” وبالفعل دندنت نانسي ببعض الكلمات من اغنيتها اخاصمك اه وأكدت عقب أغنيتها أن الرساله الحقيقية من هذه الاغنيه واليت وجهتها الى الناس , كانت هى زرع الفرحة بينهم .

ومن الجدير بالاشاره ان الاعلامي عمرو أديب قد خاطب الفنانه نانسى عجرمبصيغة المزاح قائلا : “أنا لو متجوزك أكيد كوني جوزك هبقى مضايق عليكى علشان حلوة” ولقد ابتسمت نانسي لطرافة حديثه وردت بقولها “أنا جوزى بيحب نجاحى أكتر من حبي انا لهذا النجاح ” وكثيرا ماعبر لي عن خوفه على نجاحى بصوره اكثر من خوفي انا عليه .

ومنها فقد اشارت نانسي بحديثها إلى أن حياتها وزوجها كثيرا ما تتسم بالتفاهم والمزاح والفرفشه والضحك , ويوجد هناك بعض جوانب الغيرة منهما على بعضهما الا انه لايؤثر على نجاحها وعملها اخيرا , ونوهت في التعليقات الخاصه بشان حياتها الشخصيه مع زوجها بقولها : “انا كتير بحب اخد برأيه وفى مشاهد كتير هو اللي بيلفتلى نظرى عليها وبحبو لما بينصحني فيها “

وفي متابعات حديثها قالت مبتسمه “هو حتى فى كليب البطيخ لقيت جوزى انغرم بالبطيخ فجاه “.

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.