الجيل الثاني من هواتف بكسل واستعداد جوجل لإطلاقه قريبا ومنافسة اي فون 8

آخر تحديث : الأحد 5 مارس 2017 - 11:11 مساءً
2017 03 05
2017 03 05
الجيل الثاني من هواتف بكسل واستعداد جوجل لإطلاقه قريبا ومنافسة اي فون 8

في ظل تتابع لاخبار المتصله بعالم التقنيه الحديثه وتكنولوجيا المعلومات , فقد تم نشر خبر جديد حولها يفيد , بعملية الكشف عن حركة إطلاق الجيل الثاني من الهاتف الحديث الذي التابع لـ شركة جوجل , حيث ان الشكره تعتزم في هذه الفتره وخلال العام الجاري 2017 , اطلاق مميزات معينه في الهاتف الذكي بتقنيه “بكسل” Pixel , وتهدف من خلالها الى مواصلة سلسله النجاحات التي حققتها هذا العام , من خلال اصدار أول هاتف ذكي من إنتاج جوجل بصفه عامه في البرمجه والاعداد .

حيث تايت نسخته الحديثه والاولى لكي تنافس الهواتف الرائدة من التي تصدرها اكبر الشركات العالميه ومنها ابل الامريكيه وسامسونج الكورية .

ومنها فقد تم التاكيد من قبل “ريك أسترلوه ” وهو المسؤول عن ابرز تصريحات الشركه لهذا الجهاز الجديد , وبحسب ماذكرته وكالا الاخبار عن تصريحاته , خلال المقابله التي اجريت مع موقع “أندرويد بيت” AndroidPIT فقد بين كيف ان هذا الهاتف و الذي يُعتقد أنه سوف يحمل اسم  جديد وهو“بكسل 2” Pixel 2 .

فقد قال عنه “صاحب منصب رئيس العتاد لدى جوجل في ضمن جلسه المؤتمر العالمي المقام خصيصا لاجهزة الجوال الحديثه MWC 2017 والذي اقيم في مدينة برشلونة الإسبانية , على انه لن يكون رخيص الثمن، بل من المتوقع ان يكون عالي المواصفات وان يتم توجيهه مباشره الى سوق الهواتف الذكية الرائدة بنفس الحملة الاعلانيه التي اقيمت خلال تنزيل الجيل الأول منه .

وعليها فلم يتم حتى الان تحديد ماذا كان هناك موعد معين بعد لـ الإعلان عن هاتف “بكسل 2″ بيد ان شركة جوجل تعتقد أنه ربما افضل وقت يتم من خلاله طرح واطلاق هذا الجهاز في خريف العام المقبل 2018 , وذلك بغرض منها , الا وهو منافسه هاتف آبل القادم ” آيفون 8 ” الذي كثيرت ما اثيرت الشائعات حوله , وبأنه سوف يأتي مع تحسينات وتغيرات جديده مختفله جذريا .

كما وانه سيتم تنزيله مصاحبا لمناسبة مرور 10 أعوام على عملية اصدار أول هاتف آيفون كان في العام 2007.

وفي هذا الصدد فقد تم التعليق من قبل ” أسترلوه : في تصريحاته مع موقع AndroidPIT حينما قال :

“يوجد هناك إيقاع سنوي في عمليات الصناعه وهذا السبب هو الدافع الذي تم احتسابه علينا , ونحن سوف نصدر تباعا له اصدار جهزنا الجديد ”.

ومنها فقد عقب بقوله في نفس السياق : “ان السمتخدم بامكانه الانتظار لحين اصدار خليفة لجهازه خلال العام الحالي , وذلك حتى لو لم تسمع مني أي تاريخ حاليا ”.

ومن الجدير ذكره ان شركة جوجل كانت قد أعلنت قبل ايام , عن أول هاتف ذكي من إنتاج باسم بكسل , وكان هذا ضمن حديثها في مؤتمر خاص بهاعقدته في شهر اكتوبر المنصرم , في حين انه جاء ضمن قياسين اثنين , كان الاول منها باسم “بكسل” وكان بقياس 5 بوصات اما الآخر فقد كان باسم “بكسل إكس إل” وقد نزل بقياس 5.5 بوصات.

وحاليا فهو فان كلا الهاتفين متوفران بمساحة تصل الى32 أو 128 جيجاب بايت من مساحة التخزين الداخلية للهاتف .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.