اسهل طريقة لتغيير نغمة هاتف ايفون من التقليدية الى اغاني ونغمات مختلفة

آخر تحديث : الأربعاء 15 مارس 2017 - 2:48 صباحًا
2017 03 15
2017 03 15
اسهل طريقة لتغيير نغمة هاتف ايفون من التقليدية الى اغاني ونغمات مختلفة

في اهم ماوردنا من اخبار عن عالم الاتصالات والتطبيقات الحديثة , خبر توفير طريقة سهله لجميع مستخدمي اجهزة اي فون لكي يتمكنوا من تغيير النغمه التقليديه لهواتفهم لاي نغمه اخرى مختلفه , وتعد هذه العملية المخصصه لاجهزة ايفون بجميع اصدارتها , هي عمليه تسهم في تسهيل طرق تغيير نغمة ايفوم التقليديه المعروفه من عاديه الى مميزه .

وحيث ان جميع مستخدمي الايفون يعلمون جيدا بان نغمة رنين لهواتف الأيفون من الأمور المعقدة الى حد ما , فهم بحاجه دوما في حالة تغيير نغماتهم الى اخرى , ان قومو بعملية رفع الأغنية إلى حساب المستخدم , وذلك من خلال موقع الأى كلود , ومن ثم لابد عليه من تحميلها الى هاتفه وحفظها وبعدها يمكن استخدامها كنغمه .

وباعتبار ان هذا الامر يجده المستخدم شيئا مرهقا للغاية ويتطلب وقتا ومساحه على الهاتف , فقد بات حاليا يمكن حل هذه المشكلة ببعض الحيل المبسطه , وذلك عن طريق عملية الاستعانة بباستخدام تطبيق zedge وبالطريقه التاليه ..

اولا : يتوجب على المستخدم لتوصيل هاتفه عبر برنامج الأيتونز على الجهاز المكتبي , ومن ثم يعمل على تحميل تطبيق zedge من خلال تحميله من متجر أيتونز والشروع بفتح التطبيق ومنها بالانتقال الى القائمه الموجودة على اليسار في البرنامج والشروع باختيار ringtone وذلك بهدف ان الظهور امام المستخدم , واتمامها عبر مكتبة تجمع فيها مجموعة كبيرة من النغمات و الأغانى التي يمكن تنزيلها مجانا ويسهل الحصول عليها .

ثانيا : يقوم المستخدم باختيار الأغنية التى تناسب ذوقه ومن ثم يعمل باختيار خيار download وتحميلها مباشره على الهاتف ومن ثم يعود إلى برنامج الأيتونزويختار النغمه التي يريد من جهازه وينتقل الى التطبيقات Apps ومنها الى القائمة الموجودة في الجهه اليسرى من الاعلى .

ثالثا : يمكن لـ المستخدم ان يقوم بالحبث بعد ذلك عن قائمة مشاركة اي ملف صوتي ويظهر له عبر التطبيقات التى تسمح لك بنقل الملفات بين جهاز الكمبيوتر وجهاز الهاتف، ولاكن لابد عليه من أن يكون Zedge احدها .

رابعا : امكانية رؤية المستخدم لت النغمة التى قام بتحميلها، وبعدها ينتقل باختيار ” Save as ” ومنها فسوف يجد نافذة تحدد مكان حفظ هذه النغمة الجديدة وسوف تظظهر له , وماعليه وقتها سوى الذهاب الى خيار iTunes والظغط على Add File To The Library , وان يعمل باختيار الملف ذاته الذى سبق وقام بحفظه.

خامسا : على المستخدم ان يقوم بفتح الصفحة الرئيسية عبر iTunes يقوم باختيار Sync Tunes ومن ثم خيار Selected Tunes وماعليه وقتها سوى البحث عن النغمة الجديدة التى سبق وقام بتنزيلها وان يقوم باختيارها ومزامنتها عبر الضغط على زر موافق وان ينتظر حتى تنتهى هذه العملية .

سادسا : ختاما على المستخدم ان يقوم بفتح جهازه الايفون ويقوم بالدخول الى الإعدادات ومن ثم الى الصوت ومنها بالتوجه الى النغمات , وان يقوم بالبحث عن النغمة الجديدة والعمل على تخصيصها .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.