اخبار زيارة لاعب برشلونة “ميسي” لجمهورية مصر اليوم الثلاثاء 21 فبراير بهدف الترويج لحملة علاج فيروس سي

آخر تحديث : الإثنين 6 مارس 2017 - 2:25 صباحًا
2017 02 21
2017 03 06
اخبار زيارة لاعب برشلونة “ميسي” لجمهورية مصر اليوم الثلاثاء 21 فبراير بهدف الترويج لحملة علاج فيروس سي

ورد ضمن مستجدات اخبار مصر اليوم الثلاثء 21 فبراير الجاري , اعلان خبر زيارة اللاعب الارجنتيني ” ليونيل ميسي ” نجم نادي برشلونة الى جمهورية مصر العربيه , وذلك على خلفية الاتفاق بزيارته في الحمله السياحيه الترويجيه لعلاج فيروس سي , وحيث ان زيارة اللاعب ميسي جاءت بعد تاجيلات دامت لاكثر من اسبوع , للموعد المقرر مسبقا للزيارة .

وعليها فان نجم الكرة العالمى ليونيل ميسي سياتي تاكيد خلال ساعات اليوم الثلاثاء لزيارة مصر , وذلك بهدف الترويج لحملة السياحة العلاجية  المعروفه في كافه المحافظات داخل مصر , والمسماه بـ “تور أند كيور” القائمه على علاج من فيروس سى , حيث ستكون زيارة اللاعب ميسي بشكل سريع وسوف تستغرق يوما واحدا فقط .

وفي هذا الصدد , فقد ذكرت الاخبار المحليه المصريه ان زيارة ليونيل ميسي لمصر , سوف تتضمن مجموعه من الفعاليات , فبدايه سوف يتم توجه ميسي فى جولة سياحية خاصه في منطقة الأهرامات , ومن المقرر ان يقوم بكتابه رسالة خلال تلك الجوله على حسابه على موقع تويتر للترويج لحملة العلاج , حيث يتابعه على موقع التواصل تويتر نحو مليار شخص حول العالم .

ومنها فسوف يتم التسويق عن تواجده بمنطقة الأهرامات , والتي سوف ياتي بعدها ضمن جولة ميسي في مصر , عملية تنظيم حفل عشاء لإطلاق حملة السياحة العلاجية بعنوان “تور اند كيور ” فقد يشهد الحفل جمع تبرعات لمصلحة علاج نحو عشرون ألف حاله مرضيه  من مرض فيروس سى. الذي انتشر مؤخرا في انحاء ومناطق مصر .

ومن الجدير ذكره ان اللاعب ميسي سوف يقوم بزيارة مصر لإطلاق حملة تور أند كيور التي كان متفقا عليها في يوم الاربعاء الماضي ، إلا أن الهزيمة الساحقه التي لحقت بنادي برشلونة من خصمه باريس سان جرمان الفرنسى بنتيجه اربعه اهداف نظيفه , كانت السبب وراء تاجيل هذه الزياره , فتعتبر هذه المره الاولى التي يخسر فيها الكتالوني بهذه النتيجه في المواجهه التي جمعت بينهما الثلاثاء الماضى لبطولة دوري الابطال الاوروبي .

حنين احمد من محافظة الشرقية - المملكة العربية السعودية - السن 30 عام حاصلة على بكالوريوس إعلام قسم إذاعة وتليفزيون أعمل كمحررة فى كابتن نيوز.