“آل حزام” يسجل رقم قياسي سعودي جديد فى مسابقة القفز فى أمريكا

آخر تحديث : الأربعاء 15 فبراير 2017 - 4:14 صباحًا
2017 02 15
2017 02 15
“آل حزام” يسجل رقم قياسي سعودي جديد فى مسابقة القفز فى أمريكا

نجح حسين آل حزام, لاعب المنتخب السعودي لألعاب القوي الواثب, يوم أمس بتحقيق رقما سعوديا جديدا فى مسابقة القفز بالعصا فى داخل الصالات, فى خلال اللقاء الدولي فى ولاية أركانساس فى الولايات المتحدة الامريكية بقفزة لإرتفاع ٥.٣٠ م محطمها بقها رقمه السابق ٥.٢٠م.

ويقوم آل حزام بمواصلة معسكره التدريبي فى أمريكا تحت إشرف من المدرب الأمريكي المميز توماس ميشيل, فى إطار الإستعداد لعدد من المشاركات المقبلة سواء فى منافسات الناشئين أو الشباب أو علي مستوي المنتخب الاول الذى ستكون بداية مشاركته الرسمية فى هذا الموسم فى دورة ألعاب التضامن الإسلامي الرابعة فى باكو منتصف شهر مايو القادم.

هذا وقد قام الواثب حسن آل حزام بالتأكيد يأنه يقوم بالسير وفق خطه تطريبية وضعها مدرب تحت إشراف من الإتحاد السعودي لألعاب القوي, رغبة منه فى التجهيز المثالي للمشاركة القادكة التى يتوقع من خلالها تسجيل أرقام جديدة خاصة وأنه قد تغيب الفترة السابقة بداعي الإصابة والتى حرمته من تحقيقه لعدد من الميداليات, موجها شكره لمسؤولي الاتحاد على دعمه ومتابعته للوصل إلي طموحه الكبير.

وتقوم المنتخبات السعودية لألعاب القوي بمواصلة تدريباها استعدادا لعدد من البطولات القادمة من خلال إقامة العديد من المعسكرات حث تقوم الدمام بإستضافة معسكر الرمي والعشاري فيما تقوم مدينة الرياض بإستضافة معسكرات الحواجز والمسافات والوثب وفى الجبيل معكسر المسافات الطويلة.

المصدر - كابتن نيوز - واس
رابط مختصر
فاطمة محمد العلي من محافطة الشرقية - الإحساء , حاصلة على شهادة بكالوريوس اعلام قسم صحافة بتقدير جيد جدا ،ابلغ من العمر 26 عاماً ، اعمل كمحررة في جريدة كابتن نيوز .
أترك تعليقك
0 تعليق
*الاسم
*البريد الالكترونى
*نص
الحقول المطلوبة*

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

شروط التعليق : قيامك بمشاركة تعليقك على كابتن نيوز, تعني أنك متحمل المسئولية القانونية والأدبية عن نشرك لهذا التعليق

..